For God so loved the world, that he gave his only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish, but have everlasting life.

الأحد، ٩ سبتمبر ٢٠٠٧

زنا المحارم ... بين القس الخيبان وتدليس العربان وأبي حنيفة النعمان





قام بالرد الأخوة وطني مخلص والبابلي وDVD100من المنتديات القبطية



طالعتنا بعض المواقع الإسلامية وكما تطالعنا دائما بما هو مثير ...



عن قسس ورجال دين يمارسون الرزيلة ... آخرهم قس استرالي (*) ادعوا أنه مارس الجنس مع بنيته ليعلمهما فنون المعاشرة الجنسية... وعلى الرغم من أننا نعرف جيدا أن المنصب الديني لا يحمي من الخطيئة ، ولا يمثل الدين



إلا أن بعض المواقع الإسلامية زادت وأفاضت



فأسقطوا هذا الفعل على كتابنا المقدس..



وأردنا للفائدة لا أكثر أن نعلم المسلمين أصول الحبكة الدرامية علّهم يتعلمون أن الكذب مفضوح مفضوح مفضوح ياولدي،وأن من أراد أن يحمل قرب الفساء والنكاح سوف تخر لامحالة على رسوله وقرآنه



---------------------------



أولا / بداية نتساءل عن أصول الخبر الصحفي ومدى صحته (1)



"الازهروف" المحمدي ينقل لنا خبرامن"العربانية نت"



OKو لكن



الغريب يا سادة ان الخبر لم تنقله "العربانية نت" عن وكالة انباء مثلا



الغريب يا سادة ان الخبر لم تنقله "العربانية نت "عن مراسل " العربانية " فى" استراليا "مثلا لا



بل ان"العربانية" نت ذاتها مقتبسة للموضوع الصحفى!!!



O.K



من حق "العربانية نت" ان تسرق فالسرقة فى المحمدية حلال و هى التى امرت المحمدى بان ينهب مال الآخرين جزية و فيئ و خراج و مكوس و غنيمة و ارتباع



ولكن الغريب أن" العربانية نت" لم تسرق الموضوع من صحيفة استرالية محلية مثلا



بل ان "العربانية نت" سرقت الخبر من جريدة "الرأى الكويتية"



O.K



لا مانع من سرقة مال المحمديين مادام هذا يحقق المصلحة العليا للمحمدية بتضليل و لو امكن المختارين ... و لكن



اوليست صحيفة "الراى الكويتية" هى التى فبركت كذبا اخبار اعتناق " نيل ارمسترونج" و" بيل جيتس " و " مايكل شوماخر" و "بيتر شوماخر" و " كاثرين زيتا جونز " و " هاريسون فورد " و لاعب الكرة " كاكا " و لاعب الكرة "تيرى هنرى " و غيرهم كثيرين للفخدانية المحمدية ثم تاكد ان الاخبار كلها التى نقلتها عن الرأى الكويتية كل وسائل الاعلام المحمدانية الفخدانية على طريقة اذا نهق يعفورا تداعى له سائر اليعافير بالنهيق و الرفس



بينما لم تكلف نفس صحيفة الرأى الكويتية نفسها لتنقل لنا تكذيب كل هؤلاء جميعا لانباء اعتناقهم الفخدانية التى فبركتها نفس الصحيفة



O.K



فجميعهم اعتنقوا الفخدانية سرا ولكنهم يكذبون ويؤكدون احتقارهم للنبى السلاب النهاب الذابح السارق الزانى الناكح المفخد وهم يكذبون طبعا خوفا من اللوبى الصهيونى !!!


وهذا هو مذهب التقية المحمدية وهذا هو دليل محمديتهم جميعا رغم نفيهم



و لكن كل هذا ليس غريبا جدا



الغريب جدا فى الخبر الذى ينقله " الازهروف " عن "العربانية نت " و الذى سرقته العربانية نت من " الرآى الكويتية " على طريقة العهدة على الراوى المحمدية المعروفة



الغريب جدا هو ان صحيفة "الرآى الكويتية" التى فبركت الخبر لم تقل لنا اسم القسيس؟؟؟؟؟



ربما ان صحيفة "الرأى الكويتية" تنفذ اوامر انكح الخلق بالتستر على الزنا وانه لاعقوبة على زانى حتى لو اعترف بزناه الا لو عرف الناس بزناه والعقوبة فى المحمدية ليست على الزنا بل على فضح الزانى لزناه



و لكن صحيفة الرآى الكويتية لم تقل لنا حتى اسم مصادر الشرطة الاسترالية التى قامت بضبط الجناة و بالتحقيق فى الجريمة و لا مكان هذه السلطات فى استراليا



ربما انها خطا مهنى بسيط .. لا تجادل و لا تناقش يا أخ وطنىّ لعنك اللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و الا وقعت فى المحظور




و لكن صحيفة الرآى الكويتية لم تقل لنا اسم المحكمة التى حكمت بهذا الحكم على القسيس الاسترالى المزعوم و لا مكان تلك المحكمة و لا درجتها



جل من لا يسهو يا ايها الكافر وطنى مخلص



و لكن صحيفة الرآى الكويتية لم تقل لنا لا إسم الولاية الاسترالية التى وقع الحادث باحد مقاطعاتها و لا اسم المقاطعة التى وقع الحادث بأحد مدنها و لا اسم المدينة التى وقعت بها الحادثة على الرغم من انها حادثة شهيرة شهيرة جدا حتى وصل صيتها من استراليا الى الكويت عبر البحار و المحيطات و الخلجان و الانهار و الترع و المستنقعات و البر ك و البلدان و المدن و النجوع و الربوع و المضارب و الشوارع و الحوارى و الازقة



إخرس يا مشرك فمن تتبع عورات الناس فى استراليا تتبع اللات عورته يوم القيامة و قطع اربه و جعله غُلاما ينكحه المؤمنون فى دبره على سنة نبي النكاح والحيض



لا يسعنا إلا أن نشكر المواقع المحمدية على النقل عن العربانية نا الكويتية نا السنة المحمدية التزورية التدليسية



ولكن على ما يبدو كان السند ضعيف ، والمتن ملعوب في أساسه



----------------------------------------



ثانيا / ننتقل إلى التحليل المنطقي للمتن في الرواية المحمدية التي أخرجها أزهروف عن العربانية نت عن الرأي الكويتية (2)



ونتساءل وكما تساءلنا من قبل : ومع افتراض صحة الخبر مع فساد الرواية سندا ومتنا



1) هل هذا القس هو الحجة الكبرى على المسيحية وانه " قدوة " المسيحين في كل الاقطار والبلدان !!؟؟



2) الم تقرأ يا أزهروف حكم القاضي في الخبر الضعيف السند المنكر المتن :



"وقال القاضي دايفد لوفيل للمتهم أن التحجج بالدين إنما هو "نفاق وخيانة" له " !؟





وبعد تفنيد قصة القسيس الخيبان .... ننتقل إلى تدليس العربان



------------------------------------------



والآن دعونا نرى الفرشة المحمدية في الإعجاز اللولبي لربط الخبر الكاذب بأصول كتابنا المقدس الطاهر(3)



1) الكتاب المقدس صريح بتحريمه وتجريمه اي فعل جنسي خارج الزواج ..



وخصوصاً عندما قام بايضاح مفصل بتجريم زنى المحارم .. اقرأ يا نصف ملواني من سلاسة أزهروف !


{وكلم الرب موسى قائلا كلّم بني اسرائيل وقل لهم . انا الرب الهكم . مثل عمل ارض مصر التي سكنتم فيها لا تعملوا ومثل عمل ارض كنعان التي انا آت بكم اليها لا تعملوا وحسب فرائضهم لا تسلكوا . احكامي تعملون وفرائضي تحفظون لتسلكوا فيها . انا الرب الهكم . فتحفظون فرائضي واحكامي التي اذا فعلها الانسان يحيا بها . انا الرب



لا يقترب انسان الى قريب جسده ليكشف العورة . انا الرب . عورة ابيك وعورة امك لا تكشف . انها امك لا تكشف عورتها . عورة امرأة ابيك لا تكشف . انها عورة ابيك .



عورة اختك بنت ابيك او بنت امك المولودة في البيت او المولودة خارجا لا تكشف عورتها .



عورة ابنة ابنك او ابنة بنتك لا تكشف عورتها . انها عورتك .



عورة بنت امرأة ابيك المولودة من ابيك لا تكشف عورتها انها اختك.



عورة اخت ابيك لا تكشف . انها قريبة ابيك . عورة اخت امك لا تكشف . انها قريبة امك .



عورة اخي ابيك لا تكشف . الى امرأته لا تقترب . انها عمتك .



عورة كنّتك لا تكشف . انها امرأة ابنك . لا تكشف عورتها . عورة امرأة اخيك لا تكشف . انها عورة اخيك .



عورة امرأة وبنتها لا تكشف . ولا تاخذ ابنة ابنها او ابنة بنتها



لتكشفعورتها. انهماقريبتاها . انهرذيلة .



ولاتأخذامرأةعلىاختهاللضرّلتكشفعورتهامعهافيحياتها .



ولاتقترب الى امرأة في نجاسة طمثها لتكشف عورتها. ولاتجعل مع امرأة صاحبك مضجعك لزرع فتتنجس بها. ولاتعط من زرعك للاجازة لمولك لئلا تدنس اسم الهك. انا الرب. ولاتضاجع ذكرا مضاجعة امرأة. انه رجس. ولاتجعل مع بهيمة مضجعك فتتنجس بها ولاتقف امرأة امام بهيمة لنزائها. انه فاحشة بكل هذه لاتتنجسوا لانه بكل هذه قد تنجس الشعوب الذين انا طاردهم من امامكم فتنجست الارض. فاجتزي ذنبها منها فتقذف الارض سكانها. لكن تحفظون انتم فرائضي واحكامي ولاتعملون شيئا من جميع هذه الرجسات لا الوطني ولا الغريب النازل في وسطكم. لان جميع هذه الرجسات قد عملها اهل الارض الذين قبلكم فتنجست الارض . فلا تقذفكم الارض بتنجيسكم اياها كما قذفت الشعوب التي قبلكم . بل كل من عمل شيئا من جميع هذه الرجسات تقطع الانفس التي تعملها من شعبها. فتحفظون شعائري لكيلا تعملوا شيئا من الرسوم الرجسة التي عملت قبلكم ولاتتنجسو ابها. انا الرب الهكم}



( سفراللاويين اصحاح 18 )



-----------------------------



2) ثانيا سنتجاوز اولا عن محاولات العنصر الازهروف الادعاء بان اكذوبة صحيفة الراى الكويتية المجهلة التى خلت من اسماء وتواريخ وارقام واماكن محددة هى حادثة حقيقية فعلا !!!!



ذلك ان النبى الجاهل الامى امرنا ان نرفق باتباعه القوارير


لكن اى عقلية غبية تلك التى تتصور ان الكتاب المقدس به ما يدعم تلك الفعلة المكذوبة التى ينحلها اتباع وثن النكاح و الفخاد الاسود على شخص وهمى مجهول مزعوم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) إختلقه خيالاتهم المريضة و كل ما جادت قريحتهم به هو القول بانه قسيس مالهوش اسم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى مكام ما مجهول ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى وقت ما مجهول ( فى يوم من الايام و لا يحلى الكلام الا بذكر صفوان ناكح فرج عيوشة أثناء مفاخدة رسول اللات لزاهر فج النور من دبره )



إنها العقلية الازهرية اذاً



رائحة بول البعير البكرية تفوح من وسط حروف كلمات هذا الازهروف الغبى



كثيرا هم من يسالون عن السبب فى ان العربان متخلفين ؟؟؟؟؟



السبب فى تخلف العربان هو ببساطة ضعف امكانياتهم الذهنية



صدق من وصفهم بانهم قوم إذا قرأوا لا يفهمون



العقلية الازهرية المحمدية الغبية التى تعتمد مبدا لا تناقش و لا تجادل و الا وقعت فى المحظور و لا تسألوا عن امور ان تبدى لكم تسوءكم



فأى عقل بشرى غير عربانى يستطيع ان يفهم الإنسان ببساطة انه ليس معنى ان الوحى المقدس سجل لنا حادثة



مخالفة آدم لامر الرب الصريح ""وأوصى الرب الإله آدم قائلا: من جميع شجر الجنة تاكل أكلا واما شجرة معرفة الخير والشر فلا تأكل منها لأنك يوم تاكل منها موتا تموت"" ((الكتاب المقدس- سفرالتكوين2: 16-17))



ليس معنى هذا ان الكتاب المقدس يامرنا بمخالفة وصايا الرب تيمنا بأبينا آدم ؟؟؟؟؟



فهذه الافكار الغبية لا تخطر الا فى عقل عربانى محمدى يرى ان حجرا منحوتا على شكل فرج حورية سواداء هو أله يعبد و ان سفاحا نكاحا سالبا ناهبا جابيا ذابحا غانما مفاخدا هو نبى يستحق ان يتبع و ان كعبة حجرية مخصصة منذ فجر التاريخ لعبادة اصنام العربان هى بيت لاله يستحق ان يعبد ؟؟؟



الرب في الوحى المقدس سجل لنا حوادث حقيقية ارتكبها البشر



و الرب فى تسجيله لهذه الحوادث الحقيقية لا يأمرنا بها بل هي قصص تحذيرية



وعلى العكس فعندما يخاطبنا بامر ما أسمعوا كذا و إفعلوا كذا و قوموا بكذا فهو أمر صريح أو نهي صريح لا نراه إلا فيما يشير للقداسة



فمثلا هكذا يأمر الرب شعبه :



"اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد" ( الكتاب المقدس - سفر التثنية 6: 4 ).



"اسمع يا اسرائيل انت اليوم عابر الاردن لكي تدخل و تمتلك شعوبا اكبر و اعظم منك و مدنا عظيمة ومحصنة الى السماء" ( الكتاب المقدس -سفر التثنية - 9: 1 )



"فاجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد " ( الكتاب المقدس - سفر مرقص - الاصحاح 12: 29)



-------------------------



ثالثا / نأتي لروايات الكتاب المقدس لنرى هل كانت هناك أوامر إلهية بزنا المحارم كما يسقط العربانيون أفعال نبيهم النكاّح وإلهم الميسر للدعارة على كتابنا الطاهر



1) بسفر التكوين ( 19 : 30 - 38 ) كما يلي:
"
وخاف لوط أن يسكن في صوغر , فصعد الجبل وأقام بالمغارة هو وابنتاه , فقالت الكبرى للصغرى : شاخ أبونا وما في الأرض رجل يتزوجنا على عادة أهل الأرض كلهم , تعالي نسقي أبانا خمرا ونضاجعه ونقيم من أبينا نسلا.



هذا هو ايها الازهروف هو الاسلوب الذى سجل به الوحى المقدس حادثة " خطيئة ابنتى لوط بتخدير ابيهما بالخمر لكسر ارادته و تغييب وعيه ليمارسن معه الزنا فهل وجدت ايها الازهروف أى كلمة فى الكتاب المقدس تقول مثلا : ثم قال الرب لابنتى لوط اسمعن ايتها الامتين خدرا ابيكما بالخمر و اكسرا ارادته و غيباه عن الوعى ثم دعاه ينكحكما



لو انه بالكتاب المقدس أى امر مثل هذا الهراء فإنه فى هذه الحالة تلك فقط يكون من حقك ايها الازهروف الغبى ان تزعم ان الكتاب المقدس يدعم القصة المكذوبة التى ينحلها اتباع وثن النكاح و الفخاد الاسود على شخص وهمى مجهول مزعوم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) إختلقه خيالاتهم المريضة و كل ما جادت قريحتهم به هو القول بانه قسيس مالهوش اسم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى مكان ما مجهول ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى وقت ما مجهول ( فى يوم من الايام و لا يحلى الكلام الا بذكر صفوان ناكح فرج عيوشة أثناء مفاخدة رسول اللات لزاهر فج النور من دبره )



و لكن لسوء حظكم يا معشر اتباع وثن النكاح الاسود الكتاب المقدس ليس ككتاب قرآن عثمان ابن عفان وإيلوهيم ياهوا ليس كاللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و هيكل الرب ليست ككعبة النكاح و الفخاد المحمدى



و لنرى ماذا يقول مثلا فرج الحورية السوداء الموجود فى كعبة النكاح المحمدى



فتجده فى سورة النسوان يقول "إنكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع ...و ما ملكت ايمانكم " فيلاحظ الفعل الامر "إنكحوا "



فكتاب القرآن لم يقل ان فلانا كان ينكح ما طاب له من النسوان مثنى و ثلاث و رباع و كان ينكح ايضا ما ملكت ايمانه من المسبيات و المخطوفات و الموظفقات لديه و العاملات لديه و خادمات المنزل



فلو كان كتاب القرآن يقول هذا فهو لم يأمر احدا بممارسة تلك الفواحش النجسة بل انه فقط يسجل حادث ارتكاب احد البشر الانجاس تلك الفواحش النجسة



ولكن لسوء حظ عباد الحجر الاسود فى كعبة النكحان كتاب القرآن يامركم بان ترتكبوا تلك الفواحش النجسة و لا يسجل حادثة ارتكاب شخص ما بعينه لتلك الحوادث النجسة لان اله القرآن هو المتكلم و هو الذى يامركم بالفعل الامر



ولعله من الجدير بالذكر أيضا ...



- أن لوط لم يكن نبيا من الأنبياء في كتابنا المقدس



- وأنه جاء قبل أن يكون هناك تشريع بتحريم زواج المحارم ... أي قبل الشريعة الموسوية التي ذكرنا نصها قبلا في (لاويين 18)



-----------------------



2) بسفر التكوين ( 35 : 21-22 ) كما يلي:

ثم رحل يعقوب من هناك ونصب خيمته على الجانب الآخر من مجدل عدر , وينما هو ساكن في تلك الأرض ذهب رأوبين فضاجع بلهة, محظية أبيه فسمع بذلك يعقوب"



من الواضح ايها الازهروف انه لا يوجد هنا ايضا اى امر لأحد بأن يرتكب تلك الفاحشة و لكن هذا الانسان خالف الامر الإلهى الذى حرم الزنا و ارتكب خطيئة الزنا



السؤال هو هل قال الكتاب المقدس مثلا : ثم كلم الرب رأوبين قائلا اسمع يا رأوبين اذهب الآن و إنكح بلهة محظية ابيك فهذا امرى و عليك النفاذ



لو كان فى الكتاب المقدس هذا الهراء القرآنى لكان من حقك ايها العربانى المحمدى ان تزعم بان فى الكتاب المقدس ما يدعم القصة المكذوبة التى ينحلها اتباع وثن النكاح و الفخاد الاسود على شخص وهمى مجهول مزعوم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) إختلقه خيالاتهم المريضة و كل ما جادت قريحتهم به هو القول بانه قسيس مالهوش اسم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى مكان ما مجهول ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى وقت ما مجهول ( فى يوم من الايام و لا يحلى الكلام الا بذكر صفوان ناكح فرج عيوشة أثناء مفاخدة رسول اللات لزاهر فج النور من دبره )



لكن لسوء حظكم يا معشر اتباع وثن النكاح الاسود الكتاب المقدس ليس ككتاب قرآن عثمان ابن عفان و إيلوهيم ياهوا ليس كاللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و هيكل الرب ليست ككعبة النكاح و الفخاد المحمدى



و لنرى ماذا يقول مثلا فرج الحورية السوداء الموجود فى كعبة النكاح المحمدى فمثلا فى سورة البقر البكرى الجملة 223 "نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ"



و يلاحظ الفعل الامر " إإتوا " أى ناكحوا و أفخدوا بأروبكم فى كل خُرم فى جسم الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية



فلو كان كتاب القرآن مثلا يسرد حادثة ان شخص ما معين كان يأتى منكوحاته فى كل خروم اجسامهن و يفعل بهن تلك النجاسة فساعتها كنا سنقول ان كتاب القرآن لم يأمر المحمدانيين الفخدانيين بتلك النجاسة فهو يسجل حادثة ارتكاب احد الاشخاص بعينه تلك النجاسة



اما و ان كتاب القرآن قد استخدم الفعل الامر "إإتوا " فهو يأمركم انتم يا معشر الفخدانيين بان ترتكبوا بانفسكم تلك النجاسة التى لا تليق الا بإله القرآن و نبيه الانكح عليه الفخاد و الوطأ



---------------------



ثم نكمل التعليق ونوضح أن



بلهة هى محظية يعقوب الملقب بإسرائيل و هى ليست زوجته ولكن يبدوا ان المواقع المحمدية تسرق من بعضها البعض دون مراعاة السند ولا الدقة ولا الضمير



أما لماذا لم يتخذ ابنى يعقوب من الجارية بلهة أي رد فعل رادع كإنتقام من راوبين ؟



فيبدوا انك المحمديين قد نسوا ان الكتاب المقدس اخبرنا فقط بأن يعقوب فقط هو الذى عرف " وسمع إسرائيل " (الكتاب المقدس سفر التكوين 35: 21)



فكيف ينتقم الاثنين من شخص ما على فعلة لم يعرفا اصلا بحدوثها ؟؟؟؟(عقل ازهروف اصيل )



أما عن العقوبة الرادعة التى انزلها يعقوب المبارك الملقب بإسرائيل بإبنه الخاطئ هذا فقد كانت عقوبة سرمدية ابدية



فلنرى



يعقوب نال البركة من الرب على اسم جديد اسم اسماه له الرب اسم سرمدى ابدى يتحكم فى مصير الكون بأكمله



اسم به يتبارك كل قبائل و امم الارض أسم به الخلاص و به خرج من ليس خلاصا الا بإسمه هذا الاسم هو " إسرائيل "



"لا يدعى اسمك يعقوب بل اسرائيل لأنك جاهدت مع الاله و الناس و قدرت " ((الكتاب المقدس سفر التكوين 32: 28))



فهذه البركة الابدية هى سبب الخلاص الذى يأكل المحمديين الحقد على الخالصين به الآن حتى يأخذهم حقدهم الى التهرؤ بهذه الترهات المحمدية الغبية فيلصقوم ما بالمحمدية بدين الحق و الخلاص فى محاولة منهم لتضليل و لو امكن المختارين ايضا فهذا هو داب ذلك النبى الكاذب الناكح الذابح المفخد



فهذه البركة هى إنقاذ لكل من قبل اسم يسوع المسيح كمخلص شخصى من ان يقف امام العرش الابيض العظيم و يعطى حسابا عن خطاياه لانه كل من سيحاسب بعدل امام هذا العرش الابيض العظيم لن يتبرر ابدا باعماله



فهذه البركة فضلها على كل البشر و بها تبارك كل المؤمنين على مر التاريخ



فهى بركة ابدية لا تتعلق مثلا بان كل اتلبشر الذين سيقابلهم يعقوب فى حياته سيكونون ملائكة لمجرد ان يعقوب حصل على البركة بل انه بهذه البركة لا يذال ليعقوب الذى لقبه الرب بإسرائيل ذكرا



بقدر ما كانت بركة يعقوب فى الارض بركة ابدية سرمدية لن تزول ابد الدهر فسيظل البشر الى ابد الآبدين يتباركون فى اسرائيل و فيمن تجسد من اسرائيل و فيمن دفع ثمن خطايا كل من يؤمن بأسمه على ارض اسرائيل



و كانت العقوبة الرادعة لرأوبين الرهيبة تلك كانت عندما جمع يعقوب كل بنيه و هو على فراش موته لينقل لهم بركته الابدية



" و دعا يعقوب بنيه و قال اجتمعوا لإنبئكم بما يصيبكم فى آخر الايام " ((الكتاب المقدس - سفر التكوين 49: 1))



و لما كان رأوبين هو بكر يعقوب الملقب بأسرائيل والابن البكر فى التقليد الاسرائيلى العبرانى الاصيل يحصل على نصيب مضاعف من البركة و كان من الطبيعى ان ينقل يعقوب بركته لراوبين



و لكنه اخذ نصيبه و اعطاه لآخر !!!!



فقد صرخ يعقوب فى وجه بكره رأوبين فى جلسة نقل البركة الابدية السرمدية لبنيه عامة و ابنه البكرى خاصة و طرد اتبنه البكرى و حرمه من البركة قائلا " لا تــَـتــَـفـّــضـّــلْ " (الكتاب المقدس سفر التكوين 49: 3 )



أى لا تدخل لجلسة نقل البركة الابدية لماذا ؟؟؟؟؟؟؟



هذا هو السبب فى ان الوحى المقدس دون هذه الحادثة التى لا يعجبك انه دونها ؟؟؟



لقد دونها حتى لا نتعجب عندما نفاجا بيعقوب يخالف التقلدي الاسرائيلى العبرانى الاصيل فلا ينقل بركته لابنه البكرى بل ينقل البركة لأخر و السبب كما نقله الوحى المقدس " لأنك صعدت على مضجع ابيك حينئذ ٍ دنسته . على فراشى صَعِدَ !!!" (الكتاب المقدس سفر التكوين 49: 4)



ومرة أخرى نؤكد أنه لم يكن هناك حد أو عقوبة مادية بالقتل أو غيره لأن يعقوب جاء قبل عهد موسى



وأي عقوبة أفظع من أن يحرم الغير تائب من بركة بكوريته ويفقد نعمة أن يأتي من نسله مخلص العالم



أرجو ان يكون الازهروف قد فهم شيئا فالمحمدانيين عادة لا يقراون و اذا قراوا لا يفهمون شيئا



-----------------------



3) بسفر التكوين ( 38 : 13-18 ) كما يلي:



" وقيل لتامار: ها حموك صاعد إلى تمنة لجز غنمه , فخلعت ثياب ترملها , وتغطت بالبرقع واستترت وجلست مدخل عينايم , على طريق تمنة , فعلت ذلك لأنها رأت أن شيلة ابن يهوذا كبر ولم تتزوج به , فرآها يهوذا فحسبها زانية لأنها كانت تغطي وجهها , فمال إليها في الطريق وقال لها : تعالي أدخل عليك , وكان لا يعلم أنها كنته , فقالت ماذا تعطيني حتى تدخل علي ؟ , قال أرسل لك جديا من الماشية , قالت أعطني رهنا إلى أن ترسله , قال ما الرهن الذي أعطيك ؟ , قالت خاتمك وعمامتك وعصاك التي بيدك , فأعطاها ودخل عليها فحبلت منه "



نظرا لأن المحمديين يحرفون فى نقل النص المقدس لتحذف بعض الاسماء لتتيه المعنى على طريقة جمع عثمان ابن عفان لخرق القرآن لحرقها و اعادة تاليفها من جديد



لذلك فلنكتب النص من واقع الكتاب المقدس " و لما طال الزمان . ماتت إبنة شوع إمرأة يهوذا . فاُخبرت ثامار , و قِيِل لها : هوذا حموكِ صاعداٌ الى "تمنة" ليجز غنمه . فخلعت عنها ثياب ترملها و تغطت ببرقع و تلقَفَت و جلست فى مدخل عنايم التى على طريق "تمنة" لأنها رات ان شيلة قد كَبُر و هى لم تُعْطّ له زوجة!!. فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها غطت وجهها فمال اليها على الطريق و قال لها : هاتى أدخل عليكِ لأنه لم يعلم انها كنته " ( الكتاب المقدس سفر التكوين 38: 12-17 )



و هنا ايضا ايها الازهروف لا نرى امراً الهيا لثامار بان ترتكب خطيئة الخداع و التنكر و الايهام و الاغواء وتوقع بهذا الرجل الذى ظنها عاهرة محترفة تُنكح من الغرباء مقابل مال ؟؟؟



كما لم نرى امرا الهيا ليهوذا بان يمارس الخطيئة مع عاهرة محترفة مقابل مال ؟؟؟



وقبل هذا وذاك لم نجد امرا الهيا ليهوذا بان يستخدم سلطانه كرجل ثرى واسع النفوذ اذا فرض كلمته على احد اطاع صاغرا بان يجبر أرملة ابنه البكرى "عير " ثامار على الا تتزوج من احد بعد موت زوجها الا شقيق زوجها "أونان "الذى ايضا لم يكن يرغب فى الزواج بها و تزوجها قهرا و قسرا



ولما مات ابنه الثانى أونان لم نجد امرا الهيا فى الكتاب المقدس يجعله يستخدم نفوذه لاحتجاز تلك المراة بدون زواج حتى يكبر ابنه الثالث "شيلة " و لم نجد امرا الهيا يجعله ينسى ان يزوج ابنه الثالث "شيلة " لتلك الارملة التى احتجزها و منعها من الزواج حتى يتزوجا شيلة ؟؟؟؟؟



كل هذه الخطايا ارتكبها اصحابها بالمخالفة لوصايا الرب و تبعا لهوى نفوسهم الخاطئة



مع ملاحظة ان يهوذا لم يكن متزوجا عندما ارتكب تلك الخطيئة بل أرمل



و ملاحظة انه لم يعرف ان هذه العاهرة المحترفة المتنكرة الساكنة فى الخلاء المتربصة بمروره بهذا الخلاء ليجز غنمه هى ذاتها ثامار كنته



و نجد يهوذا يعترف بفداحة خطيئته و هو المخدوع الذى تعرض للخديعة و الايقاع من تلك الماكرة و قال معتذرا " فتحققها يهوذا وقال هى أبر منى !! لأنى لم اُعطها لشيلة إبنى . فلم يعد يعرفها ايضا " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح 38: 26 )



---------------------



4) صموئيل الثاني ( 13 : 10 -14 ) كما يلي:



" فقال أمنون لتامار : أدخلي الطعام إلى غرفتي فآكل من يديك , فأخذت تامار الكعك وجاءت به إلى أمنون أخيها في غرفته , وقدمت له ليأكل فأمسكها وقال : تعالي نامي معي يا أختي , فقالت له : لا تغضبني يا أخي , هذه فاحشة لا يفعلها أبناء إسرائيل , فلا تفعلها أنت , فأنا أين أذهب بعاري ؟ وأنت , ألا تكون كواحد من السفهاء في إسرائيل , فكلم الملك فهو لا يمنعني عنك , فرفض أن يسمع كلامها فهجم عليها واغتصبها "



طبعا واضح للجميع ان الازهروف الغبى حتى لا يكلف نفسه بقراءة ما ينقله لنا من موقع المحمدية الفخدانية الارهابية فلو قرأ لرأى انه ايضا لا يوجد امر الهى بإرتكاب تلك الفواحش فاله اسرائيل ليس كالفاحش الآمر بالفواحش و الاغتصاب إله القرآن النجس



- بل إن النص المقدس يصرح أن تامار تدافع عن نفسها بأن هذه فاحشة ... وتحاول أن تهرب ولو بالكذب بأن الملك لن يمنعها عن أخيها وهو ما لن يحدث ... وأما الداعر أمنون فأبى إلا أن يغتصبها



ألا يذكركم هذا بداعر آخر إدعى النبوة ونكح صفية اليهودية بعد أن قتل أبيها وزوجها وهي عروس جديدة وأستولى على ماله ... ولم ينطق إلهه بحرف واحد يدعوه إلى الفضيلة أو الحياء أو الاحتشام ... بل حلل له كل دعارة وكل فسوق وجعله سنة وهدى للمسلمين



(البخاري - 371 ، 610 ، 947 ، 2228 ، 2235 ، 2889 ، 2893 ، 2943 ، 2944 ، 2945 ، 2991 ، 3085 ، 3086 ، 3367 ، 3647 ، 4083 ، 4084 ، 4197 ، 4198 ، 4199 ، 4200 ، 4201 ، 4211 ، 4212 ، 4213 ، 5085 ، 5159 ، 5169 ، 5387 ، 5425 ، 5528 ، 5968 ، 6185 ، 6363 ، 6369 ، 7333 - تحفة 990 - 104/1)



-----------------------



فماذا عن رد فعل داود النبي أبو تامار , وأبشالوم بن داود شقيق تامار كما جاء بسفر صموئيل الثاني ( 13 : 21-22 )



"سمع داود الملك بكل ما جرى, فغضب جدا ولكنه لم يشأ أذية أمنون لأنه كان يحبه , أما أبشالوم فلم يكلم أمنون بشر ولا بخير , لأنه أبغضه لاغتصابه أخته".(النص مشوها كما جاء في بعض المواقع الإسلامية)






طبعا العربانى المحمدى كعادة آباؤه و اجداده العربان و خاصة جده عثمان ابن عفان مزور القرآن فها هو يزور فى النص المقدس لذلك فلنكتب النص الصحيح " و لما سمع داود بجميع تلك الامور إغتاظ جدا و لم يُكلم أبشالوم امنون بشرٍ ولا بخير لأن أبشالوم أبغض أمنون من اجل انه أذل ثامار أخته " ( الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى 13: 21-22 )



العنصر المحمدانى المنكحانى المفخدانى يزور كعثمان ابن عفان ثم يتساءل عن العدل ؟؟؟؟؟؟؟



ازهروف حقيقى لا نستطيع ان نصف هذا المحمدانى سوى بكونه ازهروف



الغريب ان الوحى المقدس ينقل لنا حادثة ارتكاب أبشالوم ابن داود لخطيئة الثأر لعار اخته من اخيه المغتصب الزانى حيث قام ابشالوم بقتل اخيه غيلة



" فاوصى أبشالوم غلُمانه قائلا :إنظروا متى طاب قلب أمنون بالخمر و قلت لكم إضربوا امنون فإقتلوه لا تخافوا أليس انى انا امرتكم ؟؟ فتشددوا و كونوا ذوى بأس. ففعل غٌلٌمان ابشالوم بامنون كما أمر أبشالوم " ( الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى 13: 28-29 )



و طبعا ايضا لا يوجد امر من الرب الاله لابشالوم بأرتكاب جريمة الثار تلك فقد فعل هذه الجريمة من تلقاء ذاته كعادة كل خاطئ يروى لنا الوحى المقدس قصة خطيئته



- أما لماذا لم يعاقب داود ابنه أمنون طبقا لشريعة موسى ؟



لأن شريعة موسى تأمر للزاني والزانية



" على فم شاهدين او ثلاثة شهود يقتل الذي يقتل .لا يقتل على فم شاهد واحد. ايدي الشهود تكون عليه اولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا فتنزع الشر من وسطك " (تثنية 17: 6-7)



وفي هذه الحادثة لم يكن هناك شهود على هذا الزنا الصريح بل حدث سرا في غرفة أمنون



"فأخذت تامار الكعك وجاءت به إلى أمنون أخيها في غرفته"...



وما فعله أبشالوم بالانتقام لم يكن تطبيقا لشريعة بل ثأرا وانتقاما من أخيه ... وهو قبيح في عيني الرب



-----------------------------



واستكمالا للحادثة يعترض المحمديون على ما جاء بسفر صموئيل الثاني ( 16 : 21-22 ) كما يلي:



" فقال له أخيتوفل : أدخل على جواري أبيك اللواتي تركهن للعناية بالقصر , فيسمع بنو إسرائيل جميعهم أنك صرت مكروها من أبيك , فتقوى عزيمة جميع الذين معك , فنصبت لأبشالوم خيمة على السطح ودخل على جواري أبيه , على مشهد من بني إسرائيل , وكانت نصيحة أخيتوفل في تلك الأيام كما لو كانت من عند الله , هكذا كانت لأبشالوم كما كانت لداود



عقل ازهروف غبى ماذا سنقول غير هذا



هل اخيتوفل هو اله ؟؟؟؟؟



هل اخيتوفل هو اله اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟



هل نصيحة أخيتوفل صارت أمرا إلهيا ؟؟؟



اخيتوفيل هو قائد عسكرى متمرد فى دولة اسرائيل ساعد ولى عهد اسرائيل "أبشالوم " لاقامة حكم انقلابى على نظام حكم والده الملك " داود" ملك مملكة اسرائيل الشرعى



و لما كان اخيتوفل لا ينظر الا للناحية العسكرية فى تلك الحرب الاهليى بين القوات المتمردة على الملك الشرعى بقيادة اخيتوفل و القوات الشرعية لملك اسرائيل الملك " داود"



فقد نصح هذا القائد العسكرى ولى عهد المملكة المتمرد بان يخالف امر اله اسرائيل و يرتكب فاحشة رهيبة ضد ملك اسرائيل تجعلب الجميع فى اسرائيل يتاكد بما لن يدع مجالا للشك بانه لا امكانية للصلح ابدا ما بين الابن المتمرد و ابيه الملك الشرعى ورأى اخيتوفل ان هذا فقط هو الذى سيشجع شباب مملكة اسرائيل على الانضمام للجيش المتمرد ضد الجيش الشرعى فما يخيف الشباب من الانضمام لجيش ولى العهد المتمرد هو انهم يقولون ان ولى العهد هو ابن اللمك و سيصطلحان حتما فى يوم من الايام و ساعتها لن يعلق الأب ابنه على المشنقة بل سيعلق فقط جنود ابنه على المشنقة فالاب سيسامح ابنه فى النهاية و حب الاب ستتغلب فى النهاية على نيران الحقد



اما اذا ارتكب الابن المتمرد مثل تلك الفاحشة فسيعرف الجميع ان ما بين الابن و ابيه لا صلح فيه فسيعرفون ان التمرد قد دخل منعطف الجدية اخيرا و قد عبر خط الرجعة



تفكير شيطاني من أخيتوفل لأبشالوم ... لم يكن أمرا إلهيا كما فعل إله القرآن



{وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً }الأحزاب37



لم يأمر يهوه الإله القدوس أبشالوم أن ينكح نساء أبيه



كما أمر إله العرب نبيه القواد بأن ينكح زوجة ابنه ويحرم التبني -كفعل إنساني- إرضاءاً لشهوة الأرب المحمدي



----------------------------



فقد سبق ان حذر الرب الملك داود مرارا و تكرارا بانه اذا استمر فى خطاياه و اذا استمر فى الخروج عن وصايا الهه و اذا استمر فى اغواء الشر الذى بدا يسقط فيه فان الرب سيدعه فريسة لاقرب المقربين له فسيترك الرب احد اهل بيت الملك يفعل بالملك الفواحش و يعفر هيبته و هيبة ملكه



" لماذا احتقرت كلام الرب لتعمل الشر فى عينيه ؟؟؟؟؟ , قد قتلت أوريا الحثى بالسيف !!!!و اخذت إمرأته لك إمرأة !!!!!!! و إياه قتلت بسيف بنى عمون !



و الآن : لا يفارق السيف بيتك إلى الابد لأنك إحتقرتنى و اخذت إمرأة أوريا الحثى لتكون لك إمراة هكذا قال الرب : هأنذا اُقيم عليك الشر من بيتك !!!! و آخذ نساءك أمام عينيك واُعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك فى عين هذه الشمس !!!!! لانك أنت فعلت بالسر و انا أفعل الأمر قدام جميع إسرائيل و قدام الشمس " ((الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى 12: 9-13 ))



وهذا هو ما سمح به إله اسرائيل القدوس ... أن يعاقب الشرير بافعال شرير آخر ... وأن يجعل الشر عقابا للشر ، هو لم يأمر بالشر ... ولكنه سمح بحدوثه كما يقول بولس الرسول



" وكما لم يستحسنوا ان يبقوا الله في معرفتهم اسلمهم الله الى ذهن مرفوض ليفعلوا ما لا يليق." (رومية 1: 28)



فهو اسلمهم إلى ذهنهم الخاطئ ولم يردعهم للتوبة بل تركهم في الشر .... ليكون الشر بكامل إرادته عقابا للشر



------------------------



5) ثم يعترض البعض على هذه الآيات



" اتكلت على جمالك وزنيت على اسمك وسكبت زناك على كل عابر فكان له. وأخذت من ثيابك وصنعت لنفسك مرتفعات موشّاة وزنيت عليها. أمر لم يأت ولم يكن. واخذت امتعة زينتك من ذهبي ومن فضتي التي اعطيتك وصنعت لنفسك صور ذكور وزنيت بها. " (حزقيال 16: 15-17)



احيانا يتساءل البعض لماذا لا يكلف المحمدانى المنكحانى نفسه عناء قراءة ما ينقله قبل ان ينقله ؟؟



يبدو ان المحمدانى يخشى ان قرا سيموت



رغم اننا سبق ان رددنا سبعمئة الف مرة على هذا الاقتباس و غيره من الاقتباسات من سفر حزقيال و لكن يبدوا ان جميع الازهروف ينقلون كحمير تحمل اسفارا دون حتى ان تقرا ومن نفس الاسطبل



و لكن لا مانع من التكرار



سفر حزقيال كتبه الوحى المقدس بيد النبى حزقيال وقت ان كانت شمال مملكة اسرائيل قد دفعها الرب ليد الاحتلال البابلى بسبب خطايا شعبها و تركهم لوصايا الرب فدفعهم الرب الى السبى فى بابل خارج ديار آباءهم و اجدادهم كعبيد اذلاء لملوك بابل العظيمة الجبابرة الابطال الاقوياء



و كان اهل شمال اسرائيل المسبيين يتعزون فى مصيبتهم بان جنوب اسرائيل لا يزال حرا ابيا راياته خفاقة على عاصمة مملكة اسرائيل الابدية اسرائيل



غير ان الرب أرى النبى حزقيال رؤيا ينبهه فيها الرب بان الطريق الوحيد لعودة اهل شمال مملكة اسرائيل الى ديارهم هو التوبة و لا يجب ان ينتظروا نجدة من بقية مملكة اسرائيل التى لا تزال حرة فحتى جنوب مملكة اسرائيل عندما يكمل اهلها خطاياهم بما يجعلهم مستحقين للسبى سيتركهم الرب ليد ملوك بابل الاقوياء ليسبونهم ايضا فى بابل العظيمة



فليعلم الجميع اذا ان جنوب مملكة اسرائيل قريبا اذا لم يتوب اهلها فسيتم احتلاله بواسطة ملوك بابل و سيتم سبى اهله الى بابل كعبيد اذلاء ايضا ؟؟؟؟



فبدا الكلام الذى اقتطعته ايها الازهروف الاومباشى امن دولة ب الآية " و كان الىّ كلمة الرب قائلة : يا ابن آدم عَرٍفْ اٌورشاليم برجاساتها و قل : هكذا قال السيد الرب لأورشليم : مخرجك و مولودك من ارض كنعان ، ابوك أمورى و امك حثية " ( الكتاب المقدس - سفر حزقيال 16: 1-2 )



و فى نفس الاصحاح نجد الوحى المقدس يتكلم عن الرجاسات التى ارتكبها اهل اورشليم و التى سيستحقون بسببها السبى و الاذلال مثلهم مثل سكان شمال اسرائيل المسبيين فعلا فيخاطب الوحى المقدس مدينة اورشاليم قائلا " فإتكلتِ على جمالك و زينتِ على أسمك و سكبتِ زناكِ على كل عابرٍ فكان له و اخذتِ ثيابك و صنعت لنفسك مرتفعات موشاة و زينتِ عليها "( الكتاب المقدس سفر حزقيال 16: 15-16)



فلا يوجد كلام يغضبنا فى هذا الحادث التاريخى الذى سقطت فيه اورشليم عاصمة مملكة اسرائيل الابدية صريعة للاحتلال البابلى و سقط اهل اورشليم و كل اسرائيل صرعى للسبى البابلى الى بابل كنتيجة لتركهم وصايا اله اسرائيل و عندما اكتملت تأديبات الرب لهم اوحى الرب لملوك بابل فتركوا الاسرائيليين ليعودوا الى ارض آباءهم و اجدادهم و يعيدون احياء مملكتهم



وأما من يعترض على ألفاظ الزنا والفحش اليهودي فكما قلنا من قبل ... وصف العهر بالعهر لا حرج فيه ، ووفص الزاني بالزنى لا غبار عليه ... ولكن ما تلفظ به نبي العرب من ألفاظ حادشة للحياء فهو ما يدل على بيئة السفلاء ..



للمزيد إرجع إلى موضوع



أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي(موقع أول)



أو



أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي(موقع ثان)



-----------------------------



6) ثم يعترض البعض من المحمدين مما لا يتقنون فن القراءة والفهم



على ما جاء بسفر صموئيل الثاني ( 11 : 2-5 )



"وكانفيوقتالمساءانداودقامعنسريرهوتمشىعلىسطحبيتالملكفرأىمنعلىالسطحامرأةتستحمّ.وكانتالمرأةجميلةالمنظرجدا. فارسلداودوسألعنالمرأةفقالواحدأليستهذهبثشبعبنتاليعامامرأةاورياالحثّي. فارسلداودرسلاواخذهافدخلتاليهفاضطجعمعهاوهيمطهّرةمنطمثها.ثمرجعتالىبيتها. وحبلتالمرأةفارسلتواخبرتداودوقالتانيحبلى"



جاء في سفر صموئيل الثاني ( 11 : 10-13 )



فاخبرواداودقائلينلمينزلاورياالىبيته.فقالداودلاوريااماجئتمنالسفر.فلماذالمتنزلالىبيتك. فقالاوريالداودانالتابوتواسرائيلويهوذاساكنونفيالخياموسيدييوآبوعبيد سيدينازلونعلىوجهالصحراءواناآتيالىبيتيلآكلواشربواضطجعمعامرأتي.وحياتكوحياةنفسكلاافعلهذاالامر. فقالداودلاوريااقمهنااليومايضاوغدااطلقك.فاقاماوريافياورشليمذلكاليوموغده . ودعاهداودفاكلامامهوشربواسكره.وخرجعندالمساءليضطجعفيمضجعهمععبيدسيدهوالىبيتهلمينزل".



نحن لا نكسر الأخلاق والشرائع الإلهية من أجل الأنبياء فأما قداسة يهوه لا تقف عصمة الإنبياء



قانون الكتاب المقدس



هو أن الإله قدوس وبار



"ليسقدوسمثلالرب.لانهليسغيرك.وليسصخرةمثلالهنا." (1 صم 2: 2)



وهو لا يحابي الأنبياء ... فيصف الزاني بزناه ، والعاهرة باثمها



"الذي لا يحابي بوجوه الرؤساء ولا يعتبر موسعا دون فقير.لانهم جميعهم عمل يديه". (يعقوب 34 : 19)



وأن الجميع بما فيهم الأنبياء زاغوا وفسدوا



"الكل قد زاغوا معا فسدوا.ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد" (مز 14: 3)



"الجميع زاغوا وفسدوا معا.ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد." (رومية 3: 12)



وعندما يوصف الزاني بأنه زان ... فلا حرج



وعندما يوصف العاهر بالعهر ... فلا جناح



وعندما يخون شعب الرب إلهه ... ويزن وراء آلهة أخرى ... فوصفه بالعهر الديني لا حرج فيه



فوصف الخطيئة بالقبح منطقي ومقبول



ورسالة العهد القديم ليست في جوهرها تشريع وإنما نبوءة



فهي تعرض عالم فاسد منحل ، يمتلئ بالخطيئة ، والتي لم يسلم منها حتى الأنبياء



وعندما نعرض خطايا البشر أمام قداسة الإله نعلم مدى الحاجة للخلاص



وأما عن القرآن فمحوره هو محمد ... بزناه وبذاءاته



إله القرآن يدور في فلك محمد



فالنساء يهبن أنفسهن ... وإلهه القواد يحلل ذلك



"وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ" (الأحزاب 55)



ويشتهي امرأة ابنه .. فيسارع إلهه في هواه



{وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً }الأحزاب37



فإلهالإسلامالحقيقيهومحمد.... نبيكمالذينكحطوبالأرض ...



للمزيد نرجو الرجوع إلى



أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة(موقع أول)



أو



أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة(موقع ثان)



----------------------------



فهل نقارن مثلا بين داود الذي أخطأ واشتهى زوجة جندي عنده فتاب وندم



"ارحمنييااللهحسبرحمتك.حسبكثرةرأفتكامحمعاصيّ."(مز 51: :1)



وبين محمد المنكاح الذي اشتهي زوج ابنه .. ولا يكتف فيصرح قائلا



"حبب إلي من دنياكم النساء والطيب"



فالملك الاسرائيلى والنبي داود خاطئ تماما مثل نبى الحجر الاسود الانكح معلم البشرية الاول فى مادتى النكاح و الفخاد



فقد خالف اوامر الرب و إرتكب ابشع خطيئة



و لكن بينما نجد إله المحمدية يسرع الى هوى نكوحه نبي العرب فيبرر له نزواته و نكاحته و مفخداته حتى قالت عنه عيوشة النعنوشة ملكة الشقق المفروشة "أرى الهك يسرع لهواك " و هذا ليس غريبا على حجر اسود منحوت على شكل فرج حورية سوداء ؟؟



فنجد اله اسرائيل يوبخ هذا الملك الاسرائيلى على هذه الخطيئة الشنعاء بل و يرفع حمايته عنه ويتركه فريسة لاقرب المقربين اليه ليفتعلوا به ابشع الف مرة بما افتعله بزوج بتشابع فنجد الرب يخاطب داور قائلا :



" لماذا احتقرت كلام الرب لتعمل الشر فى عينيه ؟؟؟؟؟ , قد قتلت أوريا الحثى بالسيف !!!!و اخذت إمرأته لك إمرأة !!!!!!! و إياه قتلت بسيف بنى عمون !



و الآن : لا يفارق السيف بيتك إلى الابد لأنك إحتقرتنى و اخذت إمرأة أوريا الحثى لتكون لك إمراة هكذا قال الرب : هأنذا اُقيم عليك الشر من بيتك !!!! و آخذ نساءك أمام عينيك و اُعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك فى عين هذه الشمس !!!!! لانك لأنت فعلت بالسر و انا أفعل الأمر قدام جميع إسرائيل و قدام الشمس " ((الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى 12: 9-13 ))



وبعد أن انتهينا من تفتيت تدليس العربان ... ننطلق إلى فضيحة أبي حنيفة النعمان



-------------------------------



رابعا / عندما يحلل دين العربان نكاح المحارم ! (4)



وها هو أحد الائمة الاربع !



وهو ابو حنيفة النعمان ! ( والذي تنكحون في مصر على مذهبه )



" زوجتك نفسي .. وعلى مذهب الامام ابي حنيفة النعمان " !



هذا الابو حنيفة ..



امامكم الكبير ..



يحلل لك نكاح البنت والام والاخت !!!!!!!



اقرأ : المحلى بالآثار - كتاب الحدود - مسألة حد الزنى -مسألة من وطئ امرأة أبيه أو حريمته بعقد زواج أو بغير عقد



" وَقَالَ أَبُو حَنِيفَةَ : لَا حَدَّ عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ كُلِّهِ ، وَلَا حَدَّ عَلَى مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ الَّتِي وَلَدَتْهُ ، وَابْنَتَهُ ، وَأُخْتَه ، وَجَدَّتَهُ ، وَعَمَّتَهُ ، وَخَالَتَهُ ، وَبِنْتَ أَخِيهِ ، وَبِنْتَ أُخْتِهِ - عَالِمًا بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ ، عَالِمًا بِتَحْرِيمِهِنَّ عَلَيْهِ ، وَوَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ : فَالْوَلَدُ لَاحِقٌ بِهِ ، وَالْمَهْرُ وَاجِبٌ لَهُنَّ عَلَيْهِ ، وَلَيْسَ عَلَيْهِ إلَّا التَّعْزِيرُ دُونَ الْأَرْبَعِينَ فَقَطْ - وَهُوَ قَوْلُ سُفْيَانَ الثَّوْرِيِّ ، قَالَا : فَإِنْ وَطِئَهُنَّ بِغَيْرِ عَقْدِ نِكَاحٍ فَهُوَ زِنًى ، عَلَيْهِ مَا عَلَى الزَّانِي مِنْ الْحَدِّ .. "!!!



" .. ويقول أبو حنيفة: وَجَدْتُمْ أَنَّ مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ - وَهُوَ يَدْرِي أَنَّهَا أُمُّهُ - أَوْ ابْنَتُهُ - وَهُوَ يَدْرِي أَنَّهَا ابْنَتُهُ أَوْ أُخْتُهُ - أَوْ إحْدَى ذَوَاتِ مَحَارِمِهِ - وَهُوَ يَدْرِي عَالِمٌ بِالتَّحْرِيمِ فِي كُلِّ ذَلِكَ : فَوَطِئَهُنَّ فَلَا حَدَّ عَلَيْهِ ، وَالْمَهْرُ وَاجِبٌ لَهُنَّ عَلَيْهِ ، وَالْوَلَدُ لَاحِقٌ بِهِ ... " (5)



وايضاً هنا :



في تبيين الحقائق شرح كنز الدقائق - كتاب الحدود - باب الوطء الذي يوجب الحد والذي لا يوجبه (6)



هذا ما حكم به احد الائمة الكبار في دينك :



ابي حنيفة النعمان !



وهذا امامك القدوة .. والذي تكتبون الكتاب على مذهبه في مصر !!!



معلش تعيش وتاخذ غيرها ..!



"أَلَا تَرَى أَنَّهُ لَوْ وَطِئَ أَمَتَهُ وَهِيَ أُخْتُهُ مِنْ الرَّضَاعِ عَالِمًا بِالْحُرْمَةِ لَا يَجِبُ عَلَيْهِ الْحَدُّ وَالنِّكَاحُ فِي إفَادَةِ مِلْكِ الْمُتْعَةِ أَقْوَى مِنْ مِلْكِ الْيَمِينِ ... " (5)



-----------------------



دعونا نرى مزيد من التوضيح (7)



اوضح :: النكاح الشرعى فى الاسلام نوعين اما زواج ولا يزيد عن الاربعة او نكاح ملك اليمين وهم الائماء والعبيد وهذا ليس له عدد محدد كما دلت على ذلك سورة النساء والاية ثلاثة



{وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا}



وكدة المسلم له الحق فى نكاح النساء شرعيا فى هاتين الحالتين ويفترض انه استثنى من هاتين الحالتين المحرمات ولكن الصدمة الكبرى ان المحرمات غير محرمات



المحرمات هم الام والاخت والعمة والخالة والجدة وامرأة الاب وغيرهم كما دلت عليهم سورة النساء 23



{حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالَاتُكُمْ وَبَنَاتُ الْأَخِ وَبَنَاتُ الْأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللَّاتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ مِنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَائِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللَّاتِي فِي حُجُورِكُمْ مِنْ نِسَائِكُمُ اللَّاتِي دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَإِنْ لَمْ تَكُونُوا دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلَائِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلَابِكُمْ وَأَنْ تَجْمَعُوا بَيْنَ الْأُخْتَيْنِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ }



وكلهم يفترض انهم محرمات لكن هذا ظاهر الكلام وليس مفهومة اللغوى ولا المقصود منه لاننا لو اكملنا نص الاية النساء 24 نجد استثناء فى قوله {إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ }



وهذا الاستثناء يستثنى ملكات اليمين من المحرمات فيحل نكاحهم كما ورد فى الاية



اشرح بمثال علشان يكون الكلام بسيط



طبيب يتحدث الى مريض فيقول له



حرم عليك شرب الشاى والقهوة والحليب والعصير و ..و.. و..و... الا بدون سكر



المثال واضح ان التحريم فى حاله عدم تحقق الشرط فقط ولكن ان كان بدون سكر يحل لة شرب هذه المشروبات



وكذلك فى نص الاية ثلاثة وعشرين واربعة وعشرين فان الاستثناء من التحريم واضح وضوح الشمس وهذا ما قاله علماء التفسير



ونذكر قول الامام ابن كثير فى مسألة الاستثناء {وَقَوْله تَعَالَى " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " أَيْ وَحُرِّمَ عَلَيْكُمْ مِنْ الْأَجْنَبِيَّات الْمُحْصَنَات وَهِيَ الْمُزَوَّجَات إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ يَعْنِي إِلَّا مَا مَلَكْتُمُوهُنَّ بِالسَّبْيِ فَإِنَّهُ يَحِلّ لَكُمْ وَطْؤُهُنَّ إِذَا اسْتَبْرَأْتُمُوهن فَإِنَّ الْآيَة نَزَلَتْ فِي ذَلِكَ }



المعنى واضح المحصنات من المحرمات لانها معطوفه على المحرمات ولكن شرط الاستثناء تحقق فيهم كونهم ملك يمين بالسبى فحل نكاحهم



الرابط ::http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?nType=1&nSora=4&nAya=24&taf=KATHEER&l=arb&tashkeel=0



وهذا ليس رأى ولكن نص قرأنى صريح ليس فية اجتهاد



ومع ذلك نعرض بعض اراء العلماء والفقهاء فى هذة المسأله حتى نوفيها حقها للامانة العلمية



أولا رأى الامام مالك امام دار الهجرة (ايفتى ومالك فى المدينة) الذى قيل عنة اذا ذكر العلماء فمالك نجم .. ومؤلف الموطئ وصاحب المذهب المالكى وايضا رأى الامام ابوحنيفة النعمان صاحب المذهب الحنفى والذى يذكرة المسلم اثناء عقد النكاح وهذا يوضح انة يقبل بحكم المذهب الحنفى فى مسأله الزواج وما يتعلق بها وبعض السلف ايضا



اقتباس من كتاب المحلى بالاثار لابن حزم الفقية كتاب الحدود > مسألة حد الزنى > مسألة من وطئ امرأة أبيه أو حريمته بعقد زواج أو بغير عقد



{وَقَدْ اخْتَلَفَ النَّاسُ فِي هَذَا : فَقَالَتْ طَائِفَةٌ : مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ أَوْ ابْنَتَهُ أَوْ حَرِيمَتَهُ أَوْ زَنَى بِوَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ ، فَكُلُّ ذَلِكَ سَوَاءٌ ، وَهُوَ كُلُّهُ زِنًى ، وَالزَّوَاجُ كُلُّهُ زَوَاجٌ إذَا كَانَ عَالِمًا بِالتَّحْرِيمِ ، وَعَلَيْهِ حَدُّ الزِّنَى كَامِلًا ، وَلَا يَلْحَقُ الْوَلَدُ فِي الْعَقْدِ . وَهُوَ قَوْلُ الْحَسَنِ ، وَمَالِكٍ ، وَالشَّافِعِيِّ ، وَأَبِي ثَوْرٍ ، وَأَبِي يُوسُفَ ، وَمُحَمَّدِ بْنِ الْحَسَنِ - صَاحِبِي أَبِي حَنِيفَةَ - إلَّا أَنَّ مَالِكًا فَرَّقَ بَيْنَ الْوَطْءِ فِي ذَلِكَ بِعَقْدِ النِّكَاحِ ، وَبَيْنَ الْوَطْءِ فِي بَعْضِ ذَلِكَ بِمِلْكِ الْيَمِينِ ، فَقَالَ : فِيمَنْ مَلَكَ بِنْتَ أَخِيهِ ، أَوْ بِنْتَ أُخْتِهِ ، وَعَمَّتِهِ ، وَخَالَتِهِ ، وَامْرَأَةَ أَبِيهِ ، وَامْرَأَةَ ابْنِهِ بِالْوِلَادَةِ ، وَأُمَّهُ نَفْسِهِ مِنْ الرَّضَاعَةِ ، وَابْنَتَهُ مِنْ الرَّضَاعَةِ ، وَأُخْتَهُ مِنْ الرَّضَاعَةِ وَهُوَ عَارِفٌ بِتَحْرِيمِهِنَّ ، وَعَارِفٌ بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ ثُمَّ وَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ عَالِمًا بِمَا عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ ، فَإِنَّ الْوَلَدَ لَاحِقٌ بِهِ ، وَلَا حَدَّ عَلَيْهِ ، لَكِنْ يُعَاقَبُ .



وَرَأَى : أَنْ مِلْكَ أُمِّهِ الَّتِي وَلَدَتْهُ ، وَابْنَتِهِ ، وَأُخْتِهِ ، بِأَنَّهُنَّ حَرَائِرُ سَاعَةَ يَمْلِكُهُنَّ ، فَإِنْ وَطِئَهُنَّ حُدَّ حَدَّ الزِّنَى . وَقَالَ أَبُو حَنِيفَةَ : لَا حَدَّ عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ كُلِّهِ ، وَلَا حَدَّ عَلَى مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ الَّتِي وَلَدَتْهُ ، وَابْنَتَهُ ، وَأُخْتَه ، وَجَدَّتَهُ ، وَعَمَّتَهُ ، وَخَالَتَهُ ، وَبِنْتَ أَخِيهِ ، وَبِنْتَ أُخْتِهِ - عَالِمًا بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ ، عَالِمًا بِتَحْرِيمِهِنَّ عَلَيْهِ ، وَوَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ : فَالْوَلَدُ لَاحِقٌ بِهِ ، وَالْمَهْرُ وَاجِبٌ لَهُنَّ عَلَيْهِ ، وَلَيْسَ عَلَيْهِ إلَّا التَّعْزِيرُ دُونَ الْأَرْبَعِينَ فَقَطْ }



والرابط :: http://feqh.al-islam.com/Display.asp?DocID=11&MaksamID=2244&ParagraphID=2314&Sharh=0



ونلاحظ ان المسألة وارده وتعامل معاملة الزنى عندهم وليس عليها حد والاختلاف بين الامام مالك والامام ابو حنيفة فى ان الزنى يكون اذا كانوا المحرمات من الاحرار وليسوا من ملكات اليمين كما دلت الاية ولكن الامام ابوحنيفة يقول انة لو زواج وليس ملك يمين فانة ايضا غير محرم ولا يحد حد الزنى بناء على ان كلا من الزواج وملك اليمين هو نكاح شرعى بنص سورة النساء



وعندما نسأل عن هذا الكلام يقال اجتهاد من العلماء والكل يخذ منه ويرد علية



وانا اقول على الرغم من وحود النص الصريح فى القرأن الذى استند عليه الفقهاء نعطى ادله اخرى لكل انسان باحث عن الحق



المثال الفضيحة:



ورد فى الصحيح عن عائشة أَنَّهَا قَالَتْ : كَانَتْ خَوْلَة بِنْت حَكِيم مِنْ اللَّائِي وَهَبْنَ أَنْفُسهنَّ لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ



الرابط :: http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7619



وفى مسند الامام احمد اورد حديث اخر يتكلم فية عن علاقة خولة بنت حكيم محمد



الرابط :: http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=6&Rec=27324



قال عنها انها احدى خالات النبى



والادله والدلائل كثيرة والان ما هى مشكلة هذا الزواج ومتى حرم ؟



فى بداية الخليقة كان ادم وحواء فقط ومما لا شك فية ان الاخوة من ابناء ادمن كانوا يتزوجون اخاواتهم ولم يكن هذا الزواج محرم حينئذ لانها الطريقة الوحيده للتكاثر ومل الارض بنسل ادم



وعندما كثر الناس وامتلئ الكون بالناس انزل الله شريعتة على موسى النبى (راجع لاويين 18) وهي التوراه لتكون منهج للبشر وما قبلها لم يكن يحاكم بأحكام الشريعة وفى الشريعة اوضح الله الصالح للانسان فكان التحريم لمصلحة الانسان فى كل شئ حرم مثل القتل والكذب والسرقة وعيرها وصولا الى كامل الشريعة ومنها المحارم



فكيف يا للمحمدي أن يقبل بكسر شريعة يهوه لنبيه موسى منذ قرون قبل الاسلام ويحتكم الى ذلك الشرع الذى اباح له ان يتزوج او ينكح أُمه طالما كانت أمة في السبي



تخيل معى عزيز القارئ ان هناك شخص فى دولة اجنبية كان غير مسلم واسلم وذهب الى بلاد المسلمين ، ثم قام المسلمون بفتح او غزو ذلك البلد الاجنبى واسروا امة واختة وفى تقسيم الغنائم كانتا من نصيبة فصاروا ملكات يمينة ترى هل يمكنه كانسان ان يمس احداهما لا اظن لكن كمسلم هذا حلال لا يحرم اوقرأ اية التحريم الاولى عندما حرم نبى الاسلام على نفسة امتة مارية القبطية كما روى ابن كثير فى تفسيرة للاية





وحتى لا ننهي حديثنا إلا بالتذكير ... والتكرار يعلم اليعافير



تصرفات الأشخاص على تحكم على الدين ...



ولكن ما يحكم على الدين هو تصرفات مدعي النبوة الذي أمر أتباعه بالسير على نهجه سنّةً وشريعة ...



والذي أكد في قرآنه أنه " َمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى{3} إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى{4}" (سورة النجم)



ثم سار على هواه وجعل إلهه مطية لتحقيق رغبات إربه



--------------------------



وهذه هدية مقدمة منا عن أزهريين " ( من الازهر اعلى سطلة دينية في مصر ) (8)



أحلوا الدعارة !!



أحدهما أحل الزنا واعتبر الراقصة فيفي عبده "مرسلة"



مصر..الحكم على أزهريين بالسجن بتهمة ازدراء الأديان وتسهيل الدعارة



القاهرة-وكالات



اصدر القضاء المصري المختص الخميس 6-7-2006 احكاما بالسجن على موظفين تابعين للازهر, اعلى سلطة دينية, بتهم التعدي على الدين الاسلامي وتسهيل الدعارة.



وقضت محكمة جنح الجمالية في القاهرة بسجن الموقوف عبد الصبور حسن الكاشف (62 عاما) الموظف بمعهد القاهرة الازهري خمسة أعوام "لازدرائه الاديان السماوية" وحبسه أيضا‏ ‏ثلاثة أعوام "لتعديه على الدين الاسلامي من خلال ترديده أفكارا تتضمن ذلك" وكذلك ‏حبسه ثلاثة أعوام "لتحريضه على الفجور". كما قضت بحبس محمد احمد رضوان (35 عاما) "لمدة ثلاث سنوات" بالتهم نفسها.



وأثارت قضية الكاشف اهتماما كبيرا في البرلمان المصري بعد أن نشرت صحيفة مصرية مستقلة في آذار/مارس الماضي حوارا معه أدعى فيه انه شيخ أزهري يدعو الى إباحة الزنا سواء بالمحارم أو غيرهم وأن منزله مفتوح لأي شاب وفتاة, مؤكدا أن هذا الأمر متعة شخصية. ودعى إلى إسقاطه بعض الفرائض مثل الصلاة والصوم والحج وانكار بعض مبادىء الدين الاسلامي الرئيسية مثل يوم الحشر والحساب.



ووصف الشيخ عبد الصبور الكاشف من خلال حديثه لصحيفة "النبأ" المستقلة أنه يبيح ترك الصلاة كما وصف الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيسي الوزراء الإسرائيلي السابق آرييل شارون بالأنبياء, والراقصة فيفي عبده بأنها مرسلة من الله لأداء مهمة.



وكانت الشرطة ألقت القبض على الرجلين في آذار/مارس الماضي من منزليهما بحي الجمالية الشعبي لوسط القاهرة ووجهت لهما النيابة تهم ازدراء الاديان ‏وانكار المعلوم من الدين بالضرورة وانكار يوم القيامة واباحة زنا المحارم وانكار ‏فريضة الصلاة.



المصدر : http://www.alarabiya.net/Articles/2006/07/06/25463.htm



هل هذا ما يصدره الازهر .. من تلامذة الإمام ابي حنيفة النعمان !!!؟؟؟؟



وهذا شاب مصري يغتصب فتيات صغيرات في حمامات أحد المساجد ... ربما تبركا واسوة برسول النكاح والصبايا الملاح ... وغلمان لا ينزفون



المصدر: http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/20/28425.htm



------------------------



الهوامش والمراجع:



(*) الخبر نشر في العربية : http://www.alarabiya.net/articles/2007/08/31/38526.html



(1) الرد للأخ العزيز المبارك في المسيح : وطنيّ مخلص بتصرف



(2) الرد للأخ العزيز المبارك في المسيح: البابلي بتصرف



(3) الرد مشترك بين الأخ البابلي والأخ وطني مخلص أدام الرب صلبيهم



(4) الرد للأخ العزيز المبارك في المسيح: البابلي بتصرف



(5) http://feqh.al-islam.com/Display.asp?Mode=0&MaksamID=168&DocID=32&ParagraphID=1106&Diacratic=0



(6) http://feqh.al-islam.com/Display.asp?DocID=11&MaksamID=2244&ParagraphID=2314&Sharh=0



(7) والتعليق هنا لـ DVD-100من منتدى الكنيسة العربية بتصرف



(8) الخبر للأخ العزيز المبارك في المسيح: البابلي