For God so loved the world, that he gave his only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish, but have everlasting life.

الجمعة، ١٧ شوال ١٤٢٩ هـ

إبنة الشيخ عمر بكرى .. راقصة تعرٍّ في بارات لندن

ألحق يا رسول اللات: إبنة الشيخ عمر بكرى ..

راقصة تعرٍّ في بارات لندن

Pharo Of Egypt

لم يزل المسلمون يستعملون تصرفات الأشخاص وخطايا البشر للحكم على الدين

وحتى يتعلم أصحاب صلعم أنه ما أسهل البحث عن الفضائح

هاكم ابنة الشيخ عمر بكرى ..

شيخ محمدى وهابى أصيل

ولكن يظل الفارق أنها تتخذ من أم المؤمنين عائشة العاهرة أسوة حسنة لها ..

وترقص عارية فى حانات بلاد الكفرة ...

عمر البكري لمن لا يعلم رجل الدين الاسلامي المتطرف الذي أعجب "بتفجيرات" بريطانيا... وأسس حركات "جهادية "

إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعرٍّ في بارات لندن

محمد حامد – إيلاف :

كشفت صحف لندنية صباح اليوم عن أن "يسرا عمر بكري" والتي تسمي نفسها "ياسمين" تعمل راقصة "نصف تعري" في البارات والملاهي الليلية في عاصمة الضباب "لندن"، وقد أكدت ابنة الشيخ "بكري" اللبناني الأصل ( من والد سوري مجنس وأم لبنانية) والذي كان يعيش في لندن منذ عام 1986 قبل أن يغادرها منذ حوالى 3 سنوات، ليستقر الآن في مدينة "طرابلس" بلبنان أكدت في تصريحاتها لصحيفتي "الصن" و"الديلي ميل" أن لا علاقة لها بأبيها الذي لم تقتنع يومًا بأسلوب حياته وأفكاره المتشددة.

وجاءت تصريحات "ياسيمن فوستوك" نسبة إلى زوجها التركي الذي إنفصلت عنه مؤخرًا، جاءت تصريحاتها لتشكل صدمة كبيرة للأب الذي أكد من جانبه أنه غير واثق من صحة هذه الأنباء، وفي حال تأكد ذلك فسوف تكون صدمة كبيرة له، ولكنه عاد ليؤكد أنها متزوجة ومسؤولية تقويمها تقع على عاتق زوجها، وقالت التقارير الصحفية الإنكليزية أن "ياسمين" أو "يسرا" سابقًا تعيش بمفردها مع ابنها البالغ من العمر 3 سنوات بعد انهيار زواجها من رجل تركي.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" أن ياسمين تعمل كراقصة في بارات وملاهي "ويست إند" بلندن، كما أنها تنتقل لعدة دول لتقديم عروضها الراقصة وهي المهنة التي دخلت إليها منذ انفصالها عن زوجها، حيث قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون الأصفر، وتخلت عن اسمها العربي "يسرا" لتصبح "ياسمين" وهو اسم أكثر تداولاً ويصلح كاسم عربي وأجنبي في الوقت ذاته .

ونقلت صحيفة "الصن" عن "ياسمين" قولها ... "لا أقدم عروض رقص عارية تمامًا، (مؤدبة مثل عيوشة اللهلوبة ) ولكن لا يوجد لدي مانع في الدخول إلى هذا المجال شريطة أن أجد المكان الآمن واللائق الذي أقدم فيه مثل هذا النوع من الرقص!".

كما نقلت الصحيفة تصريحات "عمر بكري" التي قال فيها... "إذا كان ذلك صحيحًا، فأنا مصدوم، لقد نشأت ابنتي على القيم الاسلامية منذ طفولتها، وهي الآن لها خياراتها في طريقة حياتها، ولكنني ما زلت أشعر بالصدمة، فلم أتحدث معها منذ فترة طويلة، لأنني أعتقد أنها تعيش مع عائلتها وزوجها في تركيا، ولكنني لا أعلم أي شيء عن ما تقوم به الآن، ومسؤولية تقويمها تقع على زوجها، كما يجب عليها أن تتوب وتطلب المغفرة من الله وليس مني أو من أي مخلوق، والله يغفر كل الذنوب إلا أن يكون الإنسان ليس على دين الإسلام"

يذكر أن الشيخ "عمر بكري" كان قد لجأ إلى بريطانيا منذ عام 1986 وكان يعيش في شمال لندن مع اسرته المكونة من 7 أبناء، حيث كان يتقاضى من الحكومة البريطانية حوالى 300 جنيه استرليني اسبوعيًا فيما يعرف بالضمان الاجتماعي، وفي عام 2005 غادر بريطانيا باتجاه لبنان بعد أن شنت وسائل الإعلام البريطانية حملة ضارية عليه على خلفية الأراء المتطرفة التي كان يرددها بشكل دائم، خاصة حينما قال أنه إذا كان على دراية بوجود شخص ينوي القيام بتفجيرات في بريطانيا فلن يقوم بالإبلاغ عنه..

----------------------------------------

صحيفة إنكليزية: الشيخ بكري دفع تكاليف جراحة تكبير الصدر لابنته !

محمد حامد – إيلاف : لليوم الثاني على التوالي يتواصل اهتمام الصحف الإنكليزية بقضية اتخاذ ابنة الشيخ " عمر بكري " للرقص " نصف العاري " في ملاهي وبارات لندن مهنة لها، وفي اتجاه مواز اهتمت وسائل الاعلام والصحف العربية بالقضية ذاتها، بعد أن كانت " إيلاف " قد بادرت بنقل تفاصيلها عن صحف ومصادر إنكليزية صباح الجمعة، حيث تواصلت بيانات النفي من الشيخ " بكري " في الصحف العربية ومن بينها " الراي" الكويتية " التي نقلت تصريحات له تنفي علاقته بما نشر، فيما واصلت الصحف الإنكليزية تأكيداتها على صحة ما كانت قد أكدته من امتهان " ياسمين " للرقص في بارات لندن.

وفي الوقت الذي نفى فيه الشيخ " عمر بكري " أن يكون له علاقة بياسمين المذكورة في التقارير الصحافية الإنكليزية مؤكدًا أنها ليست ابنته، ومشددًا على أن تقارير الصحف الإنكليزية ما هي إلا حملة مدبرة للإساءة إلى شخصه و للإسلام بشكل عام، في هذه الأثناء عادت صحيفة "الصن" لتستكمل طرح القضية مجددًا، مع نشر صورة لياسمين ابنة الشيخ "بكري" وهي نصف عارية خلال قيامها بأحد عروضها الراقصة .

وفجرت الصحيفة مفاجأة جديدة حينما أكدت في تقريرها المنشور صباح اليوم أن الأب هو من دفع ابنته إلى هذا الطريق بشكل غير مباشر حينما دفع لها حوالى 4 آلاف جنيه استرليني (8 آلاف دولار) لكي تقوم بعملية تكبير للصدر ، حيث أقنعته في حينه أن هذه العملية ضرورة بالنسبة إليها كأم لكي تتمكن من القيام بإرضاع طفلها وفقًا لما ذكره تقرير الصحيفة اللندنية .

ونقلت الصن عن أحد أصدقاء ياسمين قوله ... "ان دخولها لهذه المهنة ما كان ليحدث إذا لم يدفع لها الأب تكاليف عملية تكبير الصدر التي قامت بها بعد أن أقنعته أن ذلك سوف يجعلها تشعر بالراحة كأم، وذهب معها بنفسه لأحد المراكز الطبية في لندن ودفع تكاليف العملية، ورغم معارضة باقي أفراد الأسرة لهذا الأمر إلا أن الأب كان الأكثر إصرارًا على تلبية رغبة ابنته، وأكد أن هذا الأمر قد يكون فيه راحتها ورضاها عن نفسها كأم وزوجة"

وتابع المصدر ... "بعد أن تغيرت تركيبة جسدها أصبحت أكثر ثقة بنفسها، خاصة أنها نجحت في جذب أنظار الرجال وهو الأمر الذي مهد لها الطريق للدخول إلى عالم الرقص نصف العاري في البارات والملاهي، وما كان لهذا الأمر أن يحدث إذا ما كان الأب قد امتنع عن دفع تكاليف جراحة تكبير الصدر لها، وكانت عائلتها على علم بمهنتها ولكنهم كانوا ينفون أن ابنتهم تعمل في هذا المجال، والأم تحديدًا سبق لها نفي الأنباء التي ترددت حول امتهان ابنتها للرقص في البارات والملاهي اللندنية"

وذكرت الصحيفة الإنكليزية أن "ياسمين" الآن "يسرا" سابقًا والتي تبلغ من العمر 27 عامًا والتي انفصلت عن زوجها التركي بعد أن رزقت بطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، على علاقة الآن مع شاب يبلغ من العمر 26 عامًا ويعمل في مجال تركيب وصيانة الأطباق التلفزيونية

للمزيد :

http://www.alriyadh.com/2008/09/27/article376853.html

http://www.elnashra.com/news-1-210907.html

http://www.awan.com/node/118603

http://www.thesun.co.uk/sol/homepage/news/article1736666.ece

http://www.nobles-news.com/news/news/index.php?page=show_det&select_page=6&id=54830

http://www.arabic.arabia.msn.com/channels/howawahya/Details.aspx?ArticleID=3783

http://www.khabaronline.com/item.php?itemId=4654&Idsec=18&loc=a

http://www.algamal.net/articles/details.aspx?TID=8&ZID=33&AID=3783

http://news.fateh-voice.com/arabic/?action=detail&id=27597