For God so loved the world, that he gave his only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish, but have everlasting life.

الاثنين، ٢٢ يونيو ٢٠٠٩

المنتخب المصري يستمتع بالنساء : سنة حلال حلال

المنتخب المصري يستمتع بالنساء : سنة حلال حلال

prostitute

عانى المنتخب المصري من هزيمة قاسية ، كانت على الأغلب نتيجة لقضاء ليلة حمراء مع فتيات لليل

 

Players victims of crime of passion

After their well-deserved 1-0 victory against Italy, members of the Egyptian side might have engaged in many ways of releasing their joy at their giant-killing act. It is alleged that some of them went on a prostitute-shopping spree.

The Real Reason For Egypt's Soccer Loss?: Thieving Gangs Of Hookers

 

شاهد تعليق عمرو أديب على وكسة المنتخب

 

 

سؤالنا الوحيد ، هو لماذا الإعتراض على الاستمتاع بالنساء ؟

 

هل هو اعتراض أخلاقي ؟

لا نظن

 

فمحمد صلعم أباح متعة النساء بلا وازع أخلاقي ، ومازال هناك خلاف بين الشيعة والسنة على استمرار تحليله أو تحريمه

 

 

كنا في جيش ، فأتانا رسول رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إنه قد أذن لكم أن تستمتعوا ، فاستمتعوا . وقال ابن أبي ذئب : حدثني إياس بن سلمة بن الأكوع ، عن أبيه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أيما رجل وامرأة توافقا ، فعشرة ما بينهما ثلاث ليال ، فإن أحبا أن يتزايدا ، أويتتاركا تتاركا ) . فما أدري أشيء كان لنا خاصة ، أم للناس عامة .

الراوي: جابر بن عبدالله و سلمة بن الأكوع المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5117

خلاصة الدرجة: [صحيح]

 

 

كنا نغزو مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس لنا شيء فقلنا ألا نستخصي ؟ فنهانا عن ذلك ، ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب ، ثم قرأ علينا : { يا أيها الذين أمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم ولا تعتدوا أن الله لا يحب المعتدين } .

الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5075

خلاصة الدرجة: [صحيح]

 

فمن أباحه هو محمد ، ومن ادعى أنه حرام فيما بعد هو عمر بن الخطاب

 

قال عمر بن الخطاب : متعتان كانتا على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أنهى عنهما وأضرب عليهما هذا لفظ أيوب ، وفي رواية خالد أنا أنهى عنهما وأعاقب عليهما . متعة النساء . ومتعة الحج

الراوي: أبو قلابة عبدالله بن زيد الجرمي المحدث: ابن حزم - المصدر: المحلى - الصفحة أو الرقم: 7/107

خلاصة الدرجة: صحيح

 

قلت لجابر بن عبد الله أن ابن الزبير رضي الله ينهى عن المتعة وأن ابن عباس يأمر بها قال : فقال لي : على يدي جرى الحديث تمتعنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عفان : ومع أبي بكر فلما ولي عمر رضي الله عنه خطب الناس فقال : إن القرآن هو القرآن وإن رسول الله صلى الله عليه وسلم هو الرسول وإنهما كانتا متعتان على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم إحداهما متعة الحج والأخرى متعة النساء

الراوي: أبو نضرة المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 1/180

خلاصة الدرجة: إسناده صحيح

 

فمن الواضح أن عمر لم يسمع بتحريم محمد لمتعة النساء

ومن قال من أهل السنة بالتحريم المحمدي ، كيف يبررون تحليله من الأول ؟

فالتحريم حتما لم يكن إذن بدافع أخلاقي ، كما كان التحليل للمتعة لا أخلاقي

لأن الأخلاق لا تتجزأ

وما هو لا أخلاقي لا يصح تحليله مهما كانت الدوافع

 

فلا تعترضوا على ما فعله لاعبو المتخب المصري ، انهم يتبعون سنة صلعم