For God so loved the world, that he gave his only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish, but have everlasting life.

الأحد، ١٨ أكتوبر ٢٠٠٩

آلهة القرآن تعلم .... أو لاتعلم ؟

آلهة القرآن تعلم .... أو لاتعلم ؟

DevilGods

الجوكر

في اليهودية والمسيحية عندما يخاطب يهوه الوهيم البشر بلغتهم ، يطلق على هذا الإخلاء أو التواضع ، ولكي يصل يهوه للبشر بغير واسطة تجسد طبيعة بشرية

لكن الرحمن والتواب والصمـــــــــــــــــــ99ـــــــــــــد والمتعال  آلهة القرآن ، ينكر عليهم المسلمون التجسد والتواصل المباشر مع البشر ، لابد من واسطة جبريل وحاشر

لكن المعادلة الإسلامية فاشلة ، لأن الرحمن أو التواب أو السميع أو الصمــــ99ــــــد  يتعاملون مع البشر بمقاييس البشر ، بدون تجسد أو اتحاد بين البشري والإلهي

وبدون تجسد تتخذ الآلهة الإسلامية صفات البشر لأنها تحولت إلى بشر وفقدت ألوهتها

التفسير الإسلامي الأصيل عاجز عن تفسير بشرية ومحدودية العلم  الرحماني والتوابي والسميعي

والدليل من القرآآآآآآآآآآآن

1) ألهة القرآن تبتلي البشر وتصبيها بالقروح والجروح لتعلم .... علمها ناقص يحتاج لامتحان وزمن

{وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ }محمد31 (1)

{إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ }آل عمران140

2) آلهة القرآن تختبر البشر لتعلم

{وَمَا كَانَ لَهُ عَلَيْهِم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا لِنَعْلَمَ مَن يُؤْمِنُ بِالْآخِرَةِ مِمَّنْ هُوَ مِنْهَا فِي شَكٍّ وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ }سبأ21

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لَيَبْلُوَنَّكُمُ اللّهُ بِشَيْءٍ مِّنَ الصَّيْدِ تَنَالُهُ أَيْدِيكُمْ وَرِمَاحُكُمْ لِيَعْلَمَ اللّهُ مَن يَخَافُهُ بِالْغَيْبِ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ }المائدة94

3) آلهة القرآن بتنسخ قبلة قديمة بجديدة لنقص علمها بمن يتبع الرسول

(وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ ........) البقرة143

4) آلهة القرآن تفتن البشر ليعلم كبيرهم Allah الصادق من الكاذب ........ عجز علمي فاضح ياخوة

{وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ }العنكبوت3

5) الآلهة الرحمن والتواب والسميع ترسل الملائكة والكتب ، كلها علامات لتساعد في الحصول على العلم المفقود

{لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ وَأَنزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ }الحديد25

6) آلهة القرآن أيقظت أهل الكهف لتعلم من منهم أدق في حسابه

{ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَداً }الكهف12

7) وآلهة القرآن توضح ، أن دخول الجنة ليس إلا بعد علم الآلهة من جاهد ومن صبر ومن لم يصبر ، علم زمني محدود ياخوة !!!!!!!

{أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ }آل عمران142

8) ألهة القرآن لم تعلم كيف سيموت الحاشر

موت طبيعي أم قتل ؟

" وَمَا مُحَمَّدٌ إِلا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ " آل عمران 144

فشل زريع في العلم الرباني ياخوة

9) وآلهة القرآن تشك في علمها المحدود

" قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ " الأنعام 33

{وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَـذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ }النحل103

{وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ }الحجر97

و قَدْ : حرف يدخل على الفعل المضارع فيفيد الشك أو احتمال الوقوع

والشك مفيد للبشر ، ولآلهة القرآن طبعا

، فالشك موصل لليقين في الزمن

10) وبسبب عجز آلهة التوحيد والتجميع  الإسلامي الحاشري عن العلم جاء الناسخ والمنسوخ

{مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة106

النسخ ما له تبرير في القرآن ، والتدرج في التشريع تبرير محشور من المحاشير

النسخ أصله تعدد مؤلفين ، واختلاف أراء بين الرحمن والتواب والسميع والخالق والمؤمن والمهيمن ، ونقص في العلم الرحماني

معرفة قديمة تنسخ معرفة جديدة

وهنيالك يا عالم اكثر من الرحمن

وعلم الرحمــــــــــــــــــــــان في الباذنجــــــــــــــــــــــــــــــــــان

11) كيف تعلم الآلهة وهي توظف ملكين لكتابة الحسنات والسيئات ، وترفع يوم الخميس لتعلم بها الآلهة فيمسح كبيرهم Allah مايشاء (2)

علمهم مردود أصله لأفعال البشر ، لا سابق العلم

---------------------

بعض التعليقات الإسلامية والرد عليها :

لماذا التعبير مات أو قتل ؟

"أفإن مات أو قتل" له غرض ثاني وليس معناه أن الله يشك أو لا يعلم معاذ الله

الرأي الأول: التعبير ب إن ......... أو من الله دائما و أبدا يحمل على مراعاة حال السامع

لأن الله لا يشك ولا يتردد

الرد: مراعاة حال السامع والتكلم بلغة البشر وأسلوب الشك البشري يسقط آلهة القرآن في مستوى البشر

وبدون عقيدة تجسد بنفهوم مسيحي  سقوط آلهة القرآن يعني انتفاء ألوهتها

الرأي الثاني : أن الله تعالى جمع للنبي في الحقيقة بين الموت على فراشه وبين القتل (لنيل درجة الشهادة مع النبوة) ، فجاءت وفاته على فراشه ومن عقابيل أكلة خيبر المسمومة قبل الموت بثلاث سنوات

الرد: هلفطة محشورة ، فلو كان جمع بين الموت والقتل ، لكن ظاهر النص "أَفَإِنْ مَاتَ وَ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ " ، لكن صيغة الشك تفيد قصور العلم

أين العلم السابق الرباني ؟

هل العلم الرباني يحتاج لسبب أو بلاء أو امتحان أو مشكوك فيه ؟

هل الآلهة لا تعرف من سيكمل مع الحاشر ، ومن سينقلب على عقبيه ويكفر بالحاشر

فقط الإله عليم من ضمن ال99 هو الوحيد الموثوق في علمه ، لكنه  كان في أجازة ، فالرحمن أو التواب أو السميع أو صمــ99ــــــــــــودا أو Allah بدون العليم جهلة ، علمهم كعلم الخلق محدود

فالسؤال البرئ من الجوكر الغلبان

ما الدليل على أن الرحمن والتواب والسميع والتواب والرحيم كان عندهم العلم الرباني السابق  إذا كان الحاشر لم ينصفهم في قرآنه  ؟

---------------------

الهوامش:

(1) الاستاذ البابلي كشف فضيحة في الترجمة لستر جهل آلهة القرآن

ترجمة عبدالله يوسف علي المعتمدة من مركز احمد ديدات ومن ديدات نفسه طوال حياته ترجمة محرفة تهرب من المعنى !

فهو يترجمها هكذا :

Yusuf Ali
And We shall try you until We
test those among you who strive their utmost and persevere in patience; and We shall try your reported (mettle).


نبلوهم حتى نمتحن !!!!
او نبلوهم حتى نبلوا !!!!!
لقد احرجته كلمة { حتى نعلم }
فهرب منها واخفاها .. وبدلاً من ان يترجمها هكذا كما نزلت :

until We know those of you

قام باستبدال الكلمة وضع كلمة :

until We test


شرشحة لترجمات قرآنهم ... من اوثق وافضل ترجمات قرانهم الذي يخدعون به الاجانب والمسلمين الغير ناطقين بالعربانية !
وهذه ترجمات اخرى للنص .. بعضها صحيح والاخر فشنك !!!!

Pickthal
And verily We shall try you till We know those of you who strive hard (for the cause of Allah) and the steadfast, and till We test your record.
Shakir
And most certainly We will try you until We have known those among you who exert themselves hard, and the patient, and made your case manifest.

Sarwar
We shall certainly test you until We know those who strive hard for the cause of God and those who exercise patience. We will also examine your deeds.

Hilali/Khan
And surely, We shall try you till We test those who strive hard (for the Cause of Allah) and the patient ones, and We shall test your facts (i.e. the one who is a liar, and the one who is truthful).

Malik
We shall put you to test until We know the valiant and the resoLute among you, and test all that is said about you.[31]

Maulana Ali
And certainly We shall try you, till We know those among you who strive hard, and the steadfast, and manifest your news.

Free Minds
And We will test you until We know those who strive among you and those who are patient. And We will bring out your qualities.

Qaribullah
Without doubt We shall test you until We know those who struggle and are patient among you, and make clear your news
.

يا عيني على امة الامانة ..... والتحريف !!!!!
وا تحريفاااااااااااااااااااااااااااه ....
اين تلاميذ الهالك احمد ديدات ؟!

(2) مسلمة سابقة كتبت هذا التعليق

في تفسير ابن كثير  لقول الرحمن والتواب {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}

قال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس رضي الله عنهما : يكتب الملك كل ما يتكلم به من خير أو شر , حتى أنه ليكتب قول أكلت وشربت وذهبت وجئت , حتى إذا كان يوم الخميس عرض قوله وعمله فأقر منه ما كان فيه خير أو شر وألغي سائره , فذلك قوله تعالى { يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب }

وقد قال تعالى { إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

قال الحافظ ابن رجب : وقد أجمع السلف الصالح على أن الذي عن يمينه يكتب الحسنات , , والذي عن شماله يكتب السيئات