For God so loved the world, that he gave his only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish, but have everlasting life.

الجمعة، 27 ذو القعدة، 1428 هـ

Homosexuality in Muslim Countries الشذوذ الجنسي في المجتمع العربي والإسلامي

 

 

بادئا ذي بدء نحن لا نهاجم ولا نحكم على اشخاص قد يكونوا ضحايا وقد يكونوا مرضى وقد يكونوا مخطئين

ولكننا نحاكم مجتمع عربي إسلامي يتميز بالمرائية

يخفي حقائق اللواط والمثلية الجنسية ويدعي الفضيلة

بل ويتهم المجتمعات الأخرى الشرقية والغربية بالإباحية

غير مدرك لحقيقة الواقع المرير المتغلغل في أعماقه كمجتمع إسلامي عربي

يسحق فيه ضحايا و مرضى ربما لو كانوا ولدوا في مجتمع آخر لوجدوا رعاية وعلاج أو نصيحة

لكننا نجد في المجتمع الإسلامي العربي كل أنواع الرذيلة يحميها تعتيم إعلامي واجتماعي من أجل أن يظهر الثوب ناصع البياض بينما تحته جسد مصاب بالبرص والعهر

من الخارج يظهرون كقبور مبيضة ، ومن الداخل موت ونجاسة

 

شاهدوا معنا الحلقة الكاشفة للحقيقة

وهذا هو حال المسلمين في الوطن العربي

 

1 - السلطات السعودية تهاجم فرح أحد المخنثين السعوديين

http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/middle_east/3521479.stm

 

2 - ( 1509 ) سعوديون مصابون بالإيدز معظمهم من جدة بسبب اللواط

http://arabic.cnn.com/2004/scitech/3/21/saudi.aids/index.html

 

3 - القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين

http://aljareema.com/newss/wmview.php?ArtID=141

 

4 - إمام مسجد يرتكب الفاحشة فى صبى معاق

الموقع الأصلي بعد  رفع الخبر

http://www.okaz.com.sa/OKAZARCHIVE/DATA/2003/12/26/ART_58851.XML

وصورة من الموقع قبل رفع الخبر

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/emam_masged.htm

 

وهذا هو حال بعض المسلمين في الغرب أيضا

ففي رصد لأول تحركات منظمة الشواذ المسلمين :

يقول دافيد ويليس- سـان فرانسيسكو BBC World Service

 

اختارت جماعة من المثليين الجنسيين المسلمين، شبابا وفتيات، الإعلان عن أنفسهم علانية في يوم المثليين في سان فرانسيسكو، مطالبين من يدينون بدينهم إظهار قدر أكبر من التسامح حيالهم

 

وقد أنشئت الجماعة بغرض مساعدة المثليين المسلمين على التوفيق بين نشاطهم الجنسي وبين دينهم، وكما هو معروف، فالمثلية الجنسية محرمة في الإسلام، وبعض البلدان الإسلامية تعاقب على فعل المثلية الجنسية بالموت .. وعقد أعضاء الجماعة سهرة مضاءة بالشموع في ضاحية المثليين بسان فرانسيسكو ويعتزمون الانضمام إلى المسيرة التي تنظمها جماعة جاي برايد، عبر شوارع المدينة، وتحدث بعض المشاركين عن المشاكل التي واجهوها في إعلانهم عن أنفسهم كمثليين، باعتبار المعارضة التي يواجههم بها الأهل والأصدقاء الذين يعتقدون أن المثلية تحد للإسلام .

إما مسلم أو مثلي :

ويقول أحد المشاركين في المسيرة، نافيد ميرشانت، إنه حاول الانتحار قبل أن يتصل بالمؤسسة عبر الإنترنت.. وفي البداية اقترحت عليه أسرته أن يلجأ إلى العلاج بالصدمة الكهربائية، قبل أن تتوصل على مضض إلى وفاق ما مع أسلوب حياته .. ويقول ميرشانت إن المسلمين المثليين يشعرون أن عليهم أن يختاروا بين التخلي عن أسرتهم أو التخلي عن هوية نشاطهم الجنسي، ويضيف أنه قرر ألا يتخلى عن أي منهما لأنه يعتقد، حسب قوله، أن الله خلقه هكذا وتسعى الجماعة إلى إنشاء حركة مثلية إسلامية عالمية، لمساعدة إخوانهم وأخواتهم الصامتين في سبيل التعبير عن أنفسهم في العالم الإسلامي وتخفيف القيود عن هؤلاء الذين يعذبون بسبب اختيارهم الجنسي .

المسلمون المثليون و أول مسجد للشواذ :

و هنا نشير إلى أن المسلمين المثليون قد قاموا بتأسيس مسجد لهم و هو حركة قد تسبب مواجهات عديدة بين الإسلاميون المتشددون تجاههم و التى بالطبع ستنتهى بتكفيرهم و تحلليل دمائهم !

وقد أنشئت الجماعة بغرض مساعدة المثليين المسلمين على التوفيق بين نشاطهم الجنسي وبين دينهم، وكما هو معروف، فالمثلية الجنسية محرمة في الإسلام، وبعض البلدان الإسلامية تعاقب على فعل المثلية الجنسية بالموت .. وعقد أعضاء الجماعة سهرة مضاءة بالشموع في ضاحية المثليين بسان فرانسيسكو ويعتزمون الانضمام إلى المسيرة التي تنظمها جماعة جاي برايد، عبر شوارع المدينة، وتحدث بعض المشاركين عن المشاكل التي واجهوها في إعلانهم عن أنفسهم كمثليين، باعتبار المعارضة التي يواجههم بها الأهل والأصدقاء الذين يعتقدون أن المثلية تحد للإسلام .

المصدر من BBC: http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_1406000/1406523.stm

---------------------------

وأما المفاجأة والتي ذكرناها من قبل ونكررها للفائدة هو أن محمد نفسه كانت له ميول غير سوية تجاه الرجال

والان لنأخد جوله في ممارسات محمد الشاذة :

 

1 - الرسول يمص لسان علي بن أبي طالب و يغذيه من ريقه المبارك

وفي خصائص العشرة للزمخشري أن النبي صل الله عليه وسلم تولى تسميته بعلي وتغذيته أياما من ريقه المبارك بمصه لسانه فعن فاطمة بنت أسد أم علي رضي الله تعالى عنها أنا قالت لما ولدته سماه عليا وبصق في فيه ثم إنه ألقمه لسانه فما زال يمصه حتى نام قالت فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة فلم يقبل ثدي أحد فدعونا له محمدا صلى الله عليه وسلم فألقمه لسانه فنام فكان كذلك ما شاء الله عز وجل هذا كلامه فليتأمل.

السيرة الحلبية في سيرة الأمين المأمون .. باب أول الناس إيمانا به صلى الله عليه و سلم

http://arabic.islamicweb.com/Books/seerah.asp?book=3&id=431

 

2 - محمد عريان و يحضن و يقبل الرجال

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله ‏

‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏لا نعرفه من حديث ‏ ‏الزهري ‏ ‏إلا من هذا الوجه

سنن الترمذي .. كتاب الإستئذان و الآداب عن رسول الله .. باب ما جاء في المعانقة و القبلة

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=2&Rec=4418

 

3 - الرسول ينام على أفخاذ الرجال و ينفخ

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏جعفر بن ميمون ‏ ‏عن ‏ ‏أبي تميمة الهجيمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عثمان ‏ ‏عن ‏ ‏ابن مسعود ‏ ‏قال ‏‏صلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏العشاء ثم انصرف فأخذ بيد ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏حتى خرج به إلى ‏ ‏بطحاء ‏ ‏مكة ‏ ‏فأجلسه ثم خط عليه خطا ثم قال ‏ ‏لا ‏ ‏تبرحن ‏ ‏خطك فإنه ‏ ‏سينتهي إليك رجال فلا تكلمهم فإنهم لا يكلمونك قال ثم مضى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حيث أراد فبينا أنا جالس في خطي إذ أتاني رجال كأنهم ‏ ‏الزط ‏ ‏أشعارهم وأجسامهم لا ‏ ‏أرى عورة ولا ‏ ‏أرى قشرا وينتهون إلي ولا يجاوزون الخط ثم يصدرون إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى إذا كان من آخر الليل لكن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قد جاءني وأنا جالس فقال لقد أراني منذ الليلة ثم دخل علي في خطي فتوسد فخذي فرقد وكان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا رقد نفخ فبينا أنا قاعد ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏متوسد فخذي إذا أنا برجال عليهم ثياب بيض الله أعلم ما بهم من الجمال فانتهوا إلي فجلس طائفة منهم عند رأس رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وطائفة منهم عند رجليه ثم قالوا بينهم ما رأينا عبدا قط أوتي مثل ما أوتي هذا النبي إن عينيه تنامان وقلبه يقظان اضربوا له مثلا مثل سيد بنى قصرا ثم جعل مأدبة فدعا الناس إلى طعامه وشرابه فمن أجابه أكل من طعامه وشرب من شرابه ومن لم يجبه عاقبه ‏ ‏أو قال عذبه ‏ ‏ثم ارتفعوا واستيقظ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند ذلك فقال سمعت ما قال هؤلاء وهل تدري من هؤلاء قلت الله ورسوله أعلم قال هم الملائكة ‏ ‏فتدري ما المثل الذي ضربوا قلت الله ورسوله أعلم قال المثل الذي ضربوا الرحمن تبارك وتعالى بنى الجنة ودعا إليها عباده فمن أجابه دخل الجنة ومن لم يجبه عاقبه أو عذبه.

سنن الترمذي .. كتاب الأمثال عن رسول الله .. ما جاء في مثل الله لعباده

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2788&doc=2

 

4 – الرسول يداعب جسد زاهر

فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا وكان يحبه فأحتضنه من الخلف فقال له زاهر اطلقنى من انت؟ فقال له محمد انا من يشترى العبيد ورفض ان يطلقه فلما عرف زاهر أنة محمد صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.

السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140

 

"عن أنس أن رجلا من أهل البادية كان اسمه زاهرا يهدي النبي صلى الله عليه وسلم الهدية من البادية فيجهزه النبي صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يخرج فقال رسول الله إن زاهرا باديتنا ونحن حاضروه وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحبه وكان رجلا دميما فأتاه رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يبيع متاعه فاحتضنه من خلفه ولا يبصره الرجل فقال أرسلني من هذا فالتفت فعرف النبي صلى الله عليه وسلم فجعل لا يألو ما ألصق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وسلم حين عرفه وجعل رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من يشتري العبد فقال يا رسول الله إذن والله تجدني كاسدا فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن عند الله لست بكاسد أو قال لكن عند الله أنت غال"

الراوي: أنس بن مالك  -  خلاصة الدرجة: إسناد رجاله كلهم ثقات على شرط الصحيحين  -  المحدث: ابن كثير  -  المصدر: البداية والنهاية  -  الصفحة أو الرقم: 6/48

 

5- وأيضا الرسول يتعرى ليقبله الرجال

بينما هو يحدث القوم ، وكان فيه مزاح ، بينا يضحكهم ، فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم في خاصرته بعود ، فقال : أصبرني فقال : اصطبر . قال : إن عليك قميصا وليس علي قميص ، فرفع النبي صلى الله عليه وسلم عن قميصه ، فاحتضنه وجعل يقبل كشحه ، قال : إنما أردت هذا يا رسول الله

الراوي: أسيد بن حضير  -  خلاصة الدرجة: إسناده صحيح  -  المحدث: الألباني  -  المصدر: صحيح أبي داود  -  الصفحة أو الرقم: 5224

 

بينما هو يحدث القوم ، وكان فيه مزاح ، بينما يضحكهم فطعن النبي صلى الله عليه وسلم خاصرته بعود ، فقال : أصبرني قال : اصطبر . قال إن عليك قميصا وليس علي قميص ، فرفع النبي صلى الله عليه وسلم عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل كشحه . قال : إنما أردت هذا يا رسول الله

الراوي: أسيد بن حضير  -  خلاصة الدرجة: [أشار في المقدمة أنه صحيح الإسناد]  -  المحدث: عبد الحق الإشبيلي  -  المصدر: الأحكام الصغرى  -  الصفحة أو الرقم: 823

 

وهذه من خصائص رسول الإسلام