For God so loved the world, that he gave his only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish, but have everlasting life.

الخميس، ١٦ أغسطس ٢٠٠٧

تشابه الهندوسية والاسلام !!

البابلي

سلام المسيح رب المجد ..

تحياتي القلبية للجميع ..

يدعي بعض المسلمين بان المسيحية قد اقتبست من الديانة الهندوسية الوثنية .. وهو بالطبع لا يعدو كونه نقلاً لمزاعم الملحدين .. اساتذة المسلمين في الطعن في عقائد المسيحيين ..

فالى جانب ما يعج به كلامهم من مغالطات وتحريفات مقصودة ..

و " حقائق " مفبركة .. دونما دليل ولا برهان ..

الا انني ساثبت وبطريقتهم هم واسلوبهم ..

بان دينهم الاسلامي .. هو من له جذور ضاربة في الهندوسية ..!!

وخصوصاً في تكريم البقرة !!!

اليكم هذه الشذرات :

اولاً : اسم البقرة قد اطلق على اكبر واعظم سورة في القران ..؟؟؟!!

واعني به سورة البقرة .. وهي اطول سورة في القران .. وتعد من اهم سوره .. وهي بمثابة

" سنام القران " !!

ومع ذكر اسماء العديد من انبياء الله .. والشخصيات الاخرى .. او الحوادث المختلفة ضمن هذه السورة ..

الا انها دعيت " بالبقرة " ..!!!!

فهل كان للهندوس يد في اختيار اسم معبودتهم ليطلق على اطول واهم سورة قرانية ؟؟!!!

-----------------------------

ثانياً : سورة البقرة .. لها مكانة كبرى في الجنة !!

صحيح مسلم - صلاة المسافرين وقصرها فضل قراءة القرآن وسورة البقرة

‏ ‏حدثني ‏ ‏الحسن بن علي الحلواني ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو توبة وهو الربيع بن نافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معاوية يعني ابن سلام ‏ ‏عن ‏ ‏زيد ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏أبا سلام ‏ ‏يقول حدثني ‏ ‏أبو أمامة الباهلي ‏ ‏قال ‏

‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه اقرءوا الزهراوين ‏ ‏البقرة ‏وسورة ‏ ‏آل ‏ ‏عمران ‏ ‏فإنهما تأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان أو كأنهما غيايتان أو كأنهما ‏ ‏فرقان ‏ ‏من ‏ ‏طير صواف ‏ ‏تحاجان ‏ ‏عن أصحابهما اقرءوا سورة ‏ ‏البقرة ‏ ‏فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها ‏ ‏البطلة ‏ ‏قال ‏ ‏معاوية ‏ ‏بلغني أن البطلة السحرة ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏عبد الله بن عبد الرحمن الدارمي ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏يحيى يعني ابن حسان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معاوية ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏مثله غير أنه قال وكأنهما في كليهما ولم يذكر قول ‏ ‏معاوية ‏ ‏بلغني ‏

 

سنن الدارمي - فضائل القرآن - في فضل سورة البقرة

‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسمعيل بن أبان ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن طلحة ‏ ‏عن ‏ ‏زبيد ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن الأسود ‏ ‏قال ‏

من قرأ سورة ‏‏ البقرة ‏ ‏توج بها تاجا في الجنة

ولا يغلب سورة البقرة عمل السحرة ..؟؟!!! بركاتك يا بقرة !

--------------------------------------

ثالثاً : البقرة في الاسلام تجترح المعجزات وتتكلم بلسان عربي مبين ..؟؟؟!!!!

ولنورد هذا الحديث المزبور في كتاب المهراجا البخاري !!!

- صحيح البخاري - استعمال البقر للحراثة

المزارعة

‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏غندر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏سعد بن إبراهيم ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏

‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏بينما رجل راكب على بقرة التفتت إليه فقالت لم أخلق لهذا خلقت للحراثة قال آمنت به أنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏وأخذ الذئب شاة فتبعها الراعي فقال له الذئب من لها يوم السبع يوم لا راعي لها غيري قال آمنت به أنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏قال ‏ ‏أبو سلمة ‏ ‏وما هما يومئذ في القوم

و هذا نص هندوسي مقدس آخر من كتاب البخاري :

- صحيح البخاري - المناقب - قول النبي صلى الله عليه وسلم لو كنت متخذا خليلا

‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو اليمان ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏شعيب ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏أبو سلمة بن عبد الرحمن بن عوف ‏ ‏أن ‏ ‏أبا هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏

‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏بينما راع في غنمه عدا عليه الذئب فأخذ منها شاة فطلبه ‏ ‏الراعي ‏ ‏فالتفت إليه الذئب فقال من لها ‏ ‏يوم السبع ‏ ‏يوم ليس لها راع غيري وبينما رجل يسوق بقرة قد حمل عليها فالتفتت إليه فكلمته فقالت إني لم أخلق لهذا ولكني خلقت للحرث قال الناس سبحان الله قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فإني أومن بذلك ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر بن الخطاب ‏ ‏رضي الله عنهما

 

مما دعا الكاهن الهندوسي الآخر الترمذي , على تبني هذا النص السنسكريتي المقدس !!

سنن الترمذي - المناقب عن رسول الله - في مناقب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما كليهما

‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمود بن غيلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو داود ‏ ‏قال أنبأنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏سعد بن إبراهيم ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبا سلمة بن عبد الرحمن ‏ ‏يحدث عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏

‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بينما رجل راكب بقرة إذ قالت لم أخلق لهذا إنما خلقت ‏ ‏للحرث ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏آمنت بذلك أنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏قال ‏ ‏أبو سلمة ‏ ‏وما هما في القوم يومئذ ‏

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏نحوه ‏ ‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح

 

فالى جانب ما تحمله البقرة من مكانة في الاسلام .. باطلاق اسمها على اطول واعظم سورة في القران .. " سورة البقرة " ...!!

والى جانب اجتراحها للخوارق .. وتكلمها مع الناس ..

فان محمد نفسه كان يرى الناس كانهم بقر !! في منامه ..!!!!!

لا بل راى المسلمين بصورة بقر ..!!!

ولا غرابة

------------------------------------

رابعاً : محمد يشاهد الناس في منامه كالبقر ..!!!!

صحيح البخاري - التعبير - إذا رأى بقرا تنحر

‏ ‏حدثني ‏ ‏محمد بن العلاء ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو أسامة ‏ ‏عن ‏ ‏بريد ‏ ‏عن ‏ ‏جده ‏ ‏أبي بردة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي موسى ‏

‏أراه عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏رأيت في المنام أني أهاجر من ‏ ‏مكة ‏ ‏إلى أرض بها نخل فذهب وهلي إلى أنها ‏ ‏اليمامة ‏ ‏أو ‏ ‏هجر ‏ ‏فإذا هي ‏ ‏المدينة ‏ ‏يثرب ‏ ‏ورأيت فيها بقرا والله خير فإذا هم المؤمنون يوم ‏ ‏أحد ‏ ‏وإذا الخير ما جاء الله من الخير وثواب الصدق الذي آتانا الله به بعد يوم ‏ ‏بدر ‏

فليس الهندوس وحدهم من يحلمون بالبقر ..!!!

---------------------------------------------

خامساًَ : محمد يحذر من تناول لحم البقر .!!

كنز العمال - اللبن

تداووا بألبان البقر فأني أرجو أن يجعل الله تعالى فيها شفاء فإنها تأكل من كل الشجر. طب - عن بن مسعود.

ألبان البقر شفاء وسمنها دواء ولحومها داء. طب - عن مليكة بنت عمرو.

عليكم بألبان البقر فإنها دواء وأسمانها فإنها شفاء وإياكم ولحومها فإن لحومها داء. بن السني وأبو نعيم - عن بن مسعود.

عليكم بألبان البقر فإنها شفاء وسمنها دواء ولحومها داء. بن السني وأبو نعيم - عن صهيب.

عليكم بألبان البقر فإنها ترم من كل الشجر وهو شفاء من كل داء. بن عساكر - عن طارق بن شهاب.

إن الله تعالى لم يضع داءً إلا وضع له شفاءً فعليكم بألبان البقر فإنها ترم من كل شجر. حم - عن طارق بن شهاب.

إن الله تعالى لم ينزل داء إلا أنزل له الشفاء إلا الهرم فعليكم بألبان البقر فإنها ترم من كل الشجر. - عن بن مسعود.

عليكم بألبان البقر فإنها ترم من كل الشجر وهو شفاء من كل داء. - عن بن مسعود.

الإكمال من اللبن

ما أنزل الله تعالى داء إلا وقد أنزل له شفاء وفي ألبان البقر شفاء من كل داء. - عن بن مسعود.

ما وضع الله تعالى داءً إلا وضع له دواء إلا السام والهرم فعليكم بألبان البقر فإنها تخبط من الشجر. أبو نعيم في الطب - عن بن مسعود.

عليكم بألبان البقر وسمنانها وإياكم ولحومها فإن ألبانها وسمنانها دواء وشفاء ولحومها داء. وتعقب - عن بن مسعود.

وقد اثبت السيوطي تصحيح هذا الحديث :

الدرر المنثور في الأحاديث المشتهرة السيوطي الصفحة : 23

حديث في البقر: لحومها داء، ولبنها شفاء.

الحاكم من حديث ابن مسعود وصححه: عليكم بألبان البقر وأسمانها، وإياكم ولحومها، فإن ألبانها وأسمانها دواء وشفاء، ولحومها داء. قال الحليمي: هذا ليبس الحجاز ويبوسة لحم البقر، ورطوبة لبنها وسمنها.

--------------------------------------

تعليق :

وهل يبوسة الحجاز .. لم تيبس لحوم البعير .. او لحوم الضان او المعيز ؟؟؟

فماذا البقر بالذات ..؟؟؟!!!

ومحمد اطلق حكماً مطلقاً .. ولم يتكلم او يحدد بقر الحجاز ؟؟!!!

الا يذكركم تحذير محمد من اكل لحم البقر هذا, بالهندوس الذين يحرمون اكل لحم البقرة !!

وهم ايضاً يعتبرون تناول لحمها داء لمن ياكله عقاباً له !!

و الآن !

بعد تبيان جذور التشابه بين الهندوسية والاسلام في تقديس واجلال البقرة ..

---------------------------

لنترك البقرة .. ولنمسك الفارة !!

اما الفأرة .. فان الهندوس .. يكرمون الفأرة لانهم يظنون بان ارواح البشر خصوصاً منهم تتقمص في الفأرة بعد الموت ..؟؟؟!!!!

وفي الاسلام .. رب محمد قد حول بشراً .. الى فئران ..!!!

افليس هذا من تأثيرات الهندوسية وكهنتها ..؟؟؟!!!

مسند أحمد - مسند أبي هريرة رضي الله عنه

باقي مسند المكثرين

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏محمد ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏

فقد ‏ ‏سبط ‏ ‏من ‏ ‏بني إسرائيل ‏ ‏وذكر الفأرة فقال ‏ ‏ألا ‏ ‏ترى أنك لو أدنيت منها لبن الإبل لم تقربه وإن قربت إليها لبن الغنم شربته فقال أكذا سمعت من رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏

‏قال ‏ ‏أفأقرأ التوراة ‏

 

صحيح مسلم - الزهد والرقائق - في الفأر وأنه مسخ

‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسحق بن إبراهيم ‏ ‏ومحمد بن المثنى العنزي ‏ ‏ومحمد بن عبد الله الرزي ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏الثقفي ‏ ‏واللفظ ‏ ‏لابن المثنى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الوهاب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن سيرين ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏

‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقدت أمة من ‏ ‏بني إسرائيل ‏ ‏لا يدرى ما فعلت ولا أراها إلا الفأر ألا ترونها إذا وضع لها ألبان الإبل لم تشربه وإذا وضع لها ألبان الشاء شربته ‏‏قال ‏ ‏أبو هريرة ‏ ‏فحدثت هذا الحديث ‏ ‏كعبا ‏ ‏فقال ‏ ‏آنت سمعته من رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قلت نعم قال ذلك مرارا قلت أأقرأ التوراة ‏ ‏و قال ‏ ‏إسحق ‏ ‏في روايته لا ندري ما فعلت ‏

صحيح مسلم بشرح النووي

‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( فقدت أمة من بني إسرائيل لا يدرى ما فعلت , ولا أراها إلا الفأر , ألا ترونها إذا وضع لها ألبان الإبل لم تشربها , وإذا وضع لها ألبان الشاء شربته ؟ ) ‏

‏معنى هذا أن لحوم الإبل وألبانها حرمت على بني إسرائيل دون لحوم الغنم وألبانها , فدل بامتناع الفأرة من لبن الإبل دون الغنم على أنها مسخ من بني إسرائيل . ‏

‏قوله : ( قلت : أأقرأ التوراة ؟ ) ‏

‏هو بهمزة الاستفهام , وهو استفهام إنكار , ومعناه ما أعلم , ولا عندي شيء إلا عن النبي صلى الله عليه وسلم , ولا أنقل عن التوراة ولا غيرها من كتب الأوائل شيئا بخلاف كعب الأحبار وغيره ممن له علم بعلم أهل الكتاب

فقد احد اسباط بني اسرائيل ..؟؟؟!!!

فوجده محمد في الفئران !!

والدليل القاطع :

ان الفارة لا تشرب البان الابل .. بل تكتفي بالبان الغنم ..!!!!

يعني هذه الفئران والتي كانت يوماً احدى اسباط بني اسرائيل ..؟؟!!

ما زالت تعرف وتفقه وتميز بين الحلال والحرام !!

فلحم الابل محرم في اليهودية بينما الغنمم محلل ..!!

خرافات عجيبة ما انزل الله بها من سلطان .. لا تجدها الا في اساطير الهندوس والاسلام ..!

فاحذروا يا مسلمين .. من الفيران !!

فبعضها ذو اصول يهودية ..

وان قرضت ممتلكاتكم واموالكم المكتنزة .. فهي مؤامرة صهيونية غادرة !!

البشر يتحولون الى فئران في الهندوسية ..

وكذلك اله الاسلام يحول البشر الى فئران .. لا بل الى قرود وخنازير ..!!

هذا الى جانب تقديس البقرة في الاسلام ..!!

فلا فضل للاسلام على الهندوسية .. !!!!

مع تحياتي المعطرة بخشب الصندل الهندي

البابلي